أبناء الراحل محمد أنور السادات يرون لحظات لا تنسى مع والدهم.. فقدنا الأب وليس المنصب

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 12:02 م
أبناء الراحل محمد أنور السادات يرون لحظات لا تنسى مع والدهم.. فقدنا الأب وليس المنصب
محمد أنور السادات
أمل عبد المنعم

حل أبناء الرئيس الراحل محمد أنور السادات  ضيوفاً بالأمس، في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، لإحياء ذكرى انتصار حرب أكتوبر، والتي توافق ذكرى وفاة والدهم.

وروى أبناء الرئيس الراحل محمد أنور السادات ، العديد من الذكريات، فقال نجله جمال السادات" أن الراحل محمد أنور السادات  أباً حقيقياً، بالرغم من انشغاله الدائم، كان يعطي وقتاً لكل واحد فينا".

وتابعت لبنى نجلة الراحل محمد أنور السادات " أن يوم زفافها كان من ضمن الحضور شادية وعبدالحليم حافظ، وأنها طلبت من عبدالحليم عندما سألها أغنيلك أية.. دويتو حاجة غريبة مع شادية، وكانت المفاجأة أنهما رفضا".

واستكملت جيهان نجلة الراحل محمد أنور السادات " أن والدها حضنها بقوة يوم زفافها، وقال لها يا بنتي خلي بالك من نفسك وبيتك، ولازم طبعاً تجيلنا على طول،، وكان الفنان الراحل عمر الشريف من ضمن الحضور".

وأضافت نهى نجلة الراحل محمد أنور السادات " أنها وضعت مولودها الأول أثناء سفر والدها إلى إسرائيل، وتم تبليغه عن طريق أحد معاونيه، وعندما عرفت "جولدا مائير" قالت له بتقول عني السيدة العجوز في خطاباتك،، أنت الآن أصبحت رجلاً عجوزاً.. وأعطت له هدية بهذه المناسبة وأطلقت عليها هدية السيدة العجوز"، وعقبت نهى أنها فقدت إحساس الأب بعد استشهاده.

وأكدت جيهان السادات، أرملة الراحل محمد أنور السادات، على ندم السادات لإفراجه عن عناصر التيارات الإسلامية، وكان له اعتراف بهذا الخطأ، وأن الأسرة لم تتاثر بفقدان المنصب بعد استشهاد الراحل محمد أنور السادات ، لكن تأثرت بفقدان الأب.

وأضافت جيهان السادات، أنها طلبت من الأبناء عندما ذهبوا إلى المستشفى، إلقاء نظرة أخيرة على الجثمان لوداعه، خاصةً أن الراحل محمد أنور السادات  كان نائماً على وجهه ابتسامة خفيفة، جعلها ترتمي عليه  قائلة "محستش بنفسي"، حتى أدركت الموقف وفاقت مرددة بداخلها أنها لازم تمسك نفسها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة