أميرة تخلع زوجها أمام محكمة الأسرة: أنا راجل البيت

الأحد، 11 أكتوبر 2020 07:09 م
أميرة تخلع زوجها أمام محكمة الأسرة: أنا راجل البيت
منال عبداللطيف

«جوزي طلع جبان وأنا راجل البيت».. بهذه الكلمات سردت أميرة. ع، 26 سنة، حياتها التعيسة التي تعيشها مع زوجها أمام محكمة الأسرة، بعد أن قررت الانفصال عنه لأنها أيقنت انها لن تتمكن من استمرار تلك الحياة حتى تشعر بأنوثتها، بعد أن تحول زوجها «محمد. أ»، 34 عاما مهندس لحمل عليها.
 
وأضافت أميرة في دعواها: «زوجى طيب وحنون لكنه شخص ضعيف وجبان لا يُعتمد عليه أشعر بجواره أنني الرجل الذي يحميه يخاف من التعامل مع الناس يفضل الانطواء والابتعاد عن الآخرين، وبيخاف يمشي في الشارع، حاولت تغيير طباعه لكنني فشلت». تستكمل الزوجة قائلة: «لم اكتشف هذه الكارثه إلا بعد مرورعدة اشهر من الزواج كل ما نخرج يختار أماكن مفيش ناس فيها ولو حد عاكسني وانا معاه بيعمل مش واخد باله، والأغرب من كدا بيخاف يعدي الطريق وبيسبني أعدي أنا قدام العربيات».
 
وتابعت الزوجة: «في إحدى الأيام نشبت مشاجرة بالشارع الذي نقيم فيه ووقع أحد الضحايا قتيلا، على الفور اصطحبنى زوجي إلى بيت والدى مكثنا اسبوع ثم عدنا من غير ما يقولي السبب، وبعدها قالت شقيقته لي بعفوية اصل اخويا بيخاف من الخناقات وعنده هوس منها دا لو شاف قطه بتتخانق هيستخبي منهم».
 
وأوضحت الزوجة: «صارحت والدتي بتصرفات زوجي وأنه حتي حقوقي الزوجية لم يستطيع أن يعطيها ليه لأنه بيكون مهزوز ومضطرب وبعدها نصحتني والدتي بالخلع قائلة: إزاي تعيشي مع راجل مش هيقدر يحميكي دى لو طلع عليكم بلطجي وأنتي ماشية معاه ممكن ياخدك منه».
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة