عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب يتصدر التريند بعد احتفال دينا وبهاء وتوتير

الأحد، 11 أكتوبر 2020 03:09 م
عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب يتصدر التريند بعد احتفال دينا وبهاء وتوتير
عمرو دياب
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان عمرو دياب التريند في يوم عيد ميلاده، بعد الاحتفال به على توتير والمقربين منه.

وجاءت بعض التغريدات على توتير لتهنئة عمرو دياب "نحتفل اليوم بعيد ميلاد الأب الروحي لموسيقى البحر الأبيض المتوسط الأسطورة # عمرو _ دياب صاحب الـ59 عاماً، يتغير الزمن والجيل، والنمط الموسيقى، ويبقى عمرو دياب وحده ثابت في القمة، كل سنة وانت طيب يا هضبة، كل سنة وأنت الناجح اللي مالوش غير".

وفي تغريدة أخرى تقول "عيد ميلاد سعيد لسارق القلوب الفنان عمرو دياب الذي اكمل عامه الـ59"، مع نشر مجموعة من الصور التي تجمع عمرو دياب في مراحل عمره المختلفة.

عمرو دياب
 

تهنئة عمرو دياب من بهاء الدين محمد

كما قدم الشاعر بهاء الدين محمد التهنئة للمطرب عمرو دياب في عيد ميلاده، بنشر صورة تجمعه عبر حسابه الرسمي " الفيس بوك" وكتب معلقاً" تنزل الأغنية تطلع،، لحد عنده الكل يرجع،، يتعمله ميت حساب،، هو برضه في حتة تانية.. نجم يعلا كل ثانية لإن هو عمرو دياب.. كل سنة وأنت طيب ياهضبة".

بهاء مع عمرو
 

وكان بهاء الدين محمد قال في تسوية الخلاف الذي بينه وبين عمرو دياب: "حلمكوا اللي بتحلموه كل ثانية وكل دقيقة،، بالهدوء كدة باختصار،، شكله قرب يبقى حقيقة"، والخلاف بينه وبين عمرو دياب كان يعود إلى سنوات بسبب أغنية " قال فاكرينك"، التي ظلت لسنوات يطالب بها الهضبة عمرو دياب وكذلك جمهوره بين الحين والأخر.

وكان بهاء يوعد عن طرح الأغنية في كل الألبومات الجديدة لكن لم يتم الطرح، حتى أعلن عمرو دياب عن طرح الأغنية في أخر حفلات الجامعة الأمريكية، أن تكون ضمن أغاني ألبوم "سهران"، والذي لم يحدث أيضاً، حتى قام عمرو دياب بتسجيل الأغنية في إحدى حفلاته وعرضها على قناته الخاصة على اليوتيوب، بعد انتشارها على مواقع الأنترنت.

تهنئة عمرو دياب من دينا الشربيني

هنأت دينا الشربيني الفنان عمرو دياب بعيد ميلاده من خلال الحساب الرسمي لها على " انستجرام"، وعرضت فيديو على أنغام أحد أغاني الهضبة عمرو دياب، لتكون أول المهنئين، وعرضت في الفيديو مجموعة من الصور التي تجمع بينهما، وعلقت عليها بكتابة " أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق.. لطيف، قوي، متواضع، شجاع، لديك حقاً كل شيء،، عيد ميلاد سعيد"، لتنهال بعدها تعليقات عديدة من المتابعين لتهنئة عمرو دياب.

دينا وعمرو
 

وكان عمرو دياب ظهر مؤخراً برفقة دينا الشربيني في أخر ظهور لهما مع أصدقائهم المقربين، خلال أحد السهرات في أحدث ظهور لهما مع النجمة يسرا، عمرو منسي، غادة عادل".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق