وجدت ابنتها في أحضان زوجها.. سلوى تخلع الزوج المتحرش

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 02:55 م
وجدت ابنتها في أحضان زوجها.. سلوى تخلع الزوج المتحرش
منال عبداللطيف

داخل محكمة الأسرة، تقدمت سلوى . ع ٤٥ عاما ربة منزل بدعوى طلاق لضرر بسبب تحرش زوجها  سيد ٥٠ عاما صاحب شركة مقاولات  ببنتها حبيبة من زوجها الأول.
 
تقول سلوى كنت مطلقة وتقدم لخطبتي ناس كتير وبسبب اولادى كنت ارفض الزواج إلى أن تقدم لي سيد ووافقت لأنه مش بيخلف ومطلق ويشاء القدر وربنا يرزقني بولد منه وفوجئت به يحب ابنتي من زوجي الأول بطريقه ملفتة لأنها تقيم معي لأنني أخاف عليها من والدها الذي يتعاطى مخدرات باستمرار.
 
تستكمل الزوجة كلامها قائلة إنه في إحدى اليالي السوداء لم أجد زوجي بجواري على السرير فتوقعت أنه يشرب أو في الحمام وانتابني الخوف والشك فخرجت من غرفة النوم متسللة للخارج سمعت صوت آهات وتنهيدات والبنت بتقوله "لا يا عمو"، لأجد ابنتي بين أحضان زوجي، فصرخت بأعلى صوتي وابنتي انهارت مؤكدة لي أنها فكرت أن زوج أمها يعاملها مثل ابنته ولكن اكتشفت أنه يضع يديه بأماكن حساسة من جسدها.
 
تقول الزوجة "أخذت أولادى وطلبت الطلاق ولكنه رفض فلجأت إلى محكمة الأسرة لكي أقيم دعوى خلع لضرر مع حفظ جميع حقوقي. كنت خايفة من كلام الناس علشان هتطلق مرتين ولكن نصيبي الأسود وقعني في زوجي الأول حشاش بيشرب مخدرات باستمرار مش بيفوق ابدا والثاني متحرش.. ولكن خوفي على بنتي جعلني أطلب الطلاق بكل قوة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق