برلمانيون يؤكدون إفلاس الجزيرة: الفبركة شعار قناة «تميم»

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 12:39 م
برلمانيون يؤكدون إفلاس الجزيرة: الفبركة شعار قناة «تميم»

في محاولة يائسة من الجزيرة القطرية لنشر الفوضى والتخريب وتشويه صورة الوطن، تعتمد القناة على الفبركة ونشر الشائعات، وهذا ليس بجديد على القناة الإرهابية التي تواصل الكذب ليل نهار من أجل استقطاب المشاهدين. وتواصل هذه القناة الشيطانية وجميع القائمين عليها العمل ليل ونهار من أجل نشر الشائعات والأكاذيب في مختلف القضايا على المطروحة على الساحة خاصة تلك التي تخص قطاع عريض من المواطنين، حتى وصل الأمر إلى أن هذه المحطة تحولت لمنبرا للشر والفتنة في المنطقة.
 
ويقول النائب هشام الحصرى، إن قناة الجزيرة الإرهابية وجميع القنوات الداعمة للجماعات الإرهابية تعمل على نشر الفوضى وتشويه صورة مؤسسات الوطن، وأصبحت سلاح وأداة تستخدمها الجماعات الإرهابية للتحريض ضد مؤسسات الوطن بل وفى محاولة يائسة من القائمين عليها لنشر الفوضى في المنطقة وزعزعة الأمن والاستقرار بشكل عام.
 
واستكمل الحصري، أن تنظيم الحمدين يتنفس كذبا، حيث واصلت قنواته مزيدا من الكذب والتدليس الذى بات مفضوحا، وتحولت إلى منبر الإخوان الأسود، الجماعة الإرهابية التى سقطت فى اختبارات الوطنية بخياناتها، وأصبحت هذه الأبواق وسيلة لتنفيذ هذه المهمة الخبيثة، وأن الفترة الأخيرة كشفت تزوير الحقائق وتزييف التاريخ.
 
ولفت عضو مجلس النواب، إلى ان القناة الإرهابية حاولت مؤخرا من خلال عدد من البرامج الخبيثة شق وحدة الصف والمنطقة، فهى لا يريدون استقرار للمنطقة، وكل ما يسعون إليه هو نشر الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار بالمنطقة بشكل عام.
 
كما لفت النائب محمد أبو حامد، إلى أن القناة الإرهابية تواصل الكذب ليل نهار، بهدف نشر الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار فى المنطقة، من خلال الدعوات التحريضية التى لا تتوقف القناة القطرية عن إطلاقها والدعوة إليها ليل نهار، فكل ما يقدم عبر هذه النافذة الإرهابية عبارة عن شائعات وأكاذيب وأخبار مفبركة تعتمد على معلومات بعيدة كل البعد عن الواقع.
 
وأشار أبو حامد، إلى ان القناة القطرية تسعى لتضليل الرأي العام ونشر الفوضى والتشكيك فى حجم الإنجازات التي تتم على أرض الواقع، ونجد كل يوم شائعة جديدة للقناة الإرهابية، فهم لا يجدون ما يقدمونه سوى الهجوم على مؤسسات الدولة، وتشويه الصورة من خلال مجموعة من الأخبار الكاذبة والفيديوهات المفبركة، وهذا يؤكد إفلاس القناة الإرهابية ومن يقفون خلفها ويدعمون الجماعات الإرهابية.
 
وفى سياق متصل، قال النائب يسرى المغازى، إن المحطة الإرهابية تقوم بنشر أخبار قديمة وفيديوهات قديمة أيضا بمعالجات خبيثة و شيطانية من أجل نشر الفوضى والتخريب، مؤكدا: «الجزيرة القطرية تفتقد أدنى درجات المهنية وتعتمد على معلومات مغلوطة ووهمية لصناعة تقارير خبيثة تهدف لبث الفرقة فى المنطقة».
 
وبحسب عضو مجلس النواب، فإن المواطنين يعلمون جيدا هذه المخططات التي تقوم بها المحطات الإرهابية وفى القلب منها الجزيرة، مؤكدا أن الوعي هو سلاح المواجهة مع تلك القنوات والجماعات الإرهابية، وهذا ما شهدناه خلال الفترة الأخيرة فعلى الرغم من كم الشائعات والأكاذيب وحملات التشكيك التى تطلقها الإرهابية إلا أن المصريين أفشلوا على الجماعات الإرهابية كافة هذه المخططات بوعيهم ورفضهم لهذه الحملات التخريبية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق