باسم سمرة.. يتصدر التريند والسبب "بيشوح وبيزعق" (صور)

السبت، 17 أكتوبر 2020 09:43 م
باسم سمرة.. يتصدر التريند والسبب "بيشوح وبيزعق" (صور)
باسم سمرة
ريهام عاطف

تصدر الفنان باسم سمرة  تريند محرك البحث جوجل بعد أزمته الاخيرة مع المطرب عمرو كمال، والتي كان السبب فيها باسم سمرة خلال إحياء الأخير لإحدى الحفلات الخاصة.
 
الفنان باسم سمرة
الفنان باسم سمرة
 
باسم سمرة واشتباكاته 
منذ عامين وبالتحديد في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثانية قام الفنان باسم سمرة بالاشتباك مع أحد العمال وهو ما تداولته وقتها وسائل الاعلام وذلك بأحد الأماكن العامة بالمنتجع الساحلي، وذلك بعد رفضه دفع قيمة الفاتورة المقررة عليه خلال قضاء سهرة لعدم اقتناعه بقيمتها الباهظة لينتهي الخلاف بدفع أحد أصدقائه للمبلغ المطلوب لمنع تفاقم المشكلة بشكل أكبر.
 
باسم سمرة ومحمد رمضان
باسم سمرة ومحمد رمضان
 
وتأتي المشاجرة الثانية بداية العام الجاري بعد أن دخل باسم سمرة في صدام حاد مع الفنان محمد رمضان وذلك أثناء تواجدهم بأحد الافراح الشعبية  ،ليقوم باسم سمرة بدفع محمد رمضان والنظر له بإشمئزاز وهو ما سجلته الكاميرات ،ليعلق رمضان قائلا "مكنش فى وعيه"و "لو كان في وعيه إيدي الشمال جاهزة"، وهو ما أثار باسم سمرة وجعله يعلق في إحدى البرامج: قائلاً: "مقدرش أرد لإنى ابن ناس محترمة، وأدعوا لمناظرة سينمائية وفيلم 10 دقائق روائي قصير نمثل فيها بطولة مشتركة بما يرى أنه موهوب".
 
وتابع: "محمد رمضان مثل معايا قبل كده وكان أخويا الصغير، وأنا بحبه بس معرفش الشيطان سايقة وكنت محتضنه، بس بيقول كلام أهبل، ما تصحى لنفسك يابنى ،لو بتقول إنك نمبر وان أنا هوريك، ومحدش يقل منى خصوصا لما يكون عيل صغير".
 
باسم سمرة وعمرو كمال
وتداول رواد السوشيال ميديا مؤخراً مقطع فيديو يظهر فيه الفنان باسم سمرة مع مطرب المهرجانات عمرو كمال في أحدي الحقلات الخاصة ليحتد الامر بينهما وهو ما قاله عمرو كمال في مداخله له بإحدي البرامج التليفزيونية قائلا "خلال وقوفى على المسرح فوجئت بباسم سمرة وهو "بيشوح وبيزعق"، لأنى نسيت أن أقدم له التحية أسوة ببقية الحضور"مكنتش شايفه".
 
 
باسم سمرة وعمرو كمال
باسم سمرة وعمرو كمال
واستطرد قائلا بعدها تقدم الفنان سعد الصغيروطلب مني تحية باسم سمرة، الذي بدت عليه علامات الغضب في هذه اللحظات،وهو ما حدث بالفعل الا انه  قبل أن ينزل من المسرح بناءً على رغبته: «اتكلم معايا بشكل غير لائق وماردتش عليه لأنه كان واضح إنه شارب ، وعمل معايا زي ما عمل مع محمد رمضان قبل كدة".
من هو باسم سمرة 
دخل باسم سمرة عالم الفن بعد إن شارك في الفيلم القصير "القاهرة منورة بأهلها"اخراج يوسف شاهين منذ أكثر من 30 عاما ، لتبدأ من هنا خطواته الثابتة بعد تعامله مع كبار الفنانين والمخرجين كيسري نصرالله، وخيري بشارة، ومحمد خان وغيرهم ليصبح باسم سمرة من نجوم الصف الأول. 
 
ولد باسم سمرة بمحافظة الدقهلية عام 1964 وتخرج من كلية التربية وعمل بعد ذلك مدرسا للرسم الصناعي بإحدي المدارس الثانوي ثم تزوج وانجب بنتان.
 
باسم سمرة وبناته
باسم سمرة وبناته
 
دخل عالم الفن عام 1991 عندما اكتشفه المخرج يوسف شاهين ليقدمه في فيلم قصير وبعدها بعامين شارك في فيلم "مرسيدس " مع الفنانة يسرا وفي 1995 شارك بفيلم "صبيان وبنات" ومن بعده "المدينة " للمخرج يسري نصر الله  ليحقق نجاحا من خلال دوره كنصاب ومحتال بفيلم "كليفتي"للمخرج محمد خان ،قدم الكثير من الاعمال الناجحة كالجزيرة والغابة والوعد وباب الشمس وجنينة الاسماك وبعد الموقعة .
 
وفي 2006 حقق باسم سمرة شهرة واسعة بتقديمه دور عسكري الأمن بفيلم "عمارة يعقوبيان "رغم غرابة الدور علي المجتمع، كما قدم دوراً مختلفا في فيلم "678"، الذي كان يناقش قضية التحرش الجنسي.
 
كان  أول مسلسل له هو ملح الارض عام 2004، أمام الفنان محمد صبحي ثم قدم "قلب حبيبة"، عام 2005، و"صرخة أنثى" عام 2007.ليستمر باسم سمرة في تحقيق المزيد من النجاح من خلال ادوارة في الريان وذات وصديق العمر والذي جسد فيه شخصية المشير عبد الحكيم عامر.
 
 
باسم سمرة بمسلسل ذات
باسم سمرة بمسلسل ذات
 
باسم سمرة والجوائز
حصل باسم سمرة علي العديد من الجوائز منها جائزة أيام قرطاج السينمائية، عن دوره بفيلم المدينة،كما حصل علي جائزة أحسن ممثل دور ثان من مهرجان الإسكندرية، عن دوره في فيلم قبلات مسروقة و على جائزة أحسن ممثل في مهرجان روتردام عن فيلم بصرة ، كما شارك بفيلم بعد الموقعة  للمخرج يسري نصرالله بمهرجان كان السينمائى.
 
باسم سمرة في شبابه
باسم سمرة في شبابه

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق