محمد الباز يهاجم أسامة هيكل.. ويعرض رد خالد صلاح على وزير الإعلام بالكف عن التنظير

السبت، 17 أكتوبر 2020 10:16 م
محمد الباز يهاجم أسامة هيكل.. ويعرض رد خالد صلاح على وزير الإعلام بالكف عن التنظير

هاجم الدكتور محمد الباز، رئيس مجلس إدارة وتحرير جريدة الدستور، وزير الإعلام أسامة هيكل، وذلك بعد هجوم الأخير على وسائل الإعلام المصرية، موضحاً أن تصريحات الوزير الأخير جعلت العاملون في التلفزيون المصري يستغيثون بالرئيس السيسي.

وقال الباز خلال تقديمه برنامج آخر النهار، إن وزير الإعلام هاجم وسائل الإعلام ليؤكد أن 60% من المجتمع لا يقرؤون الصحف أو يشاهدون التليفزيون، وأنه دون أن يدري يضرب الصناعة الوطنية في مقتل لأن الإعلام لا يمول من أموال الزكاة، ولكن الإعلام صناعة هناك معلنين وصناع وهناك من يدفعون الأموال، وحديث وزير الإعلام يجعلهم يترددون في الدخول للصناعة.

 
سيبسسيب
 

وتابع الباز: دخل خالد صلاح صديقى العزيز وعلق على تصريح وزير الإعلام، قائلا:" كنت أظن أن أسامة هيكل تعلم بعض السياسة عبر هذه السنوات الطويلة فى البرلمان، لكنه أخفق حتى فى إدارة اختلاف مهني و(شرشح بالبلدي) مرددا نفس كلام كل أعداء مصر، يعني لا اتعلمت سياسة ولا إعلام، هل تبحث عن فرصة عمل أخرى فى واحدة من القنوات المعادية لمصر مثلاً؟ سيادتك عاوز تشتغل منظراتي على خلق الله وسايبنا فى معركة وطنية كبيرة دفاعاً عن وعي مصر والمصريين وقاعد ترمي الناس بالطوب".

سيبسيبسي
برنامج اخر النهار

وأكمل محمد الباز، قائلاً: "ليه خالد كتب الكلام لأن نحن أمام وزير إعلام بالفعل لا يواكب التطور الذي حدث في الإعلام المصري"، مشيراً إلى أنه كتب في وقت سابق عن وزير الإعلام عن صمته ولماذا لا يلتزم، كما أن هناك لا يكف عن بث روح الإحباط في نفوس الصحفيين، وهذا يؤثر على دور الإعلام كثيراً.

وأوضح محمد الباز: "الوزير خرج علينا بما يمكن اعتباره جريمة كاملة ليس في حق الوزارة، ولكن في حق الدولة بأكملها، وما كتبه أسامة هيكل لا يمكن أن يبقيه ساعة واحدة في منصبه".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق