"ماتش اليوم".. نتائج أبرز وأهم المباريات للجماهير المصرية

السبت، 17 أكتوبر 2020 11:39 م
"ماتش اليوم".. نتائج أبرز وأهم المباريات للجماهير المصرية
ماتش اليوم

"ماتش اليوم" عبارة تصدرت محركات البحث عبر شبكة المعلومات الدولية – الإنترنت خلال الساعات الأخيرة، غرضًا من المستخدمين في معرفة مواعيد المباريات، ويأتي هذا رجوعًا لكون اليوم زخم بمباريات مهمة للغاية بالنسبة لأغلب الجماهير.

وحرصًا من "صوت الأمة" على تقديم خدمة إخبارية مميزة نرصد كافة الأخبار عن أبرز المباريات المهمة للجماهير المصرية، التي لعبت اليوم.

على الصعيد المحلي، حقق فريق الانتاج الحربي فوزا صعبا على الاتحاد بنتيجة هدفين لهدف في لقاء ضمن منافسات الجولة الـ 33 بالدوري المصري

وبتلك النتيجة رفع الانتاج الحربي رصيده إلى 43 في المركز السابع، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 39 نقطة بالمركز الحادي عشر

وبالنسبة لمباريات الدوري الإنجليزي، سقط ليفربول في فخ التعادل أمام نظيره إيفرتون، بهدفين لكل فريق، خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 5 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ومن ناحية أخرى، حقق مانشستر سيتي فوزًا صعبًا على ضيفه آرسنال بنتيجة 1-0 خلال المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي "بريميرليج" على ستاد الاتحاد.

ورفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى 7 وتقدم للمركز العاشر - له مباراة مؤجلة.

أما آرسنال استقر في المركز الخامس برصيد 9 نقاط بعد الفوز في 3 مباريات والخسارة في مواجهتين من خمسة.

وعن المثير في الدوري الأسباني، فقد تلقى فريق ريال مدريد الإسباني هزيمة مفاجئة أمام ضيفه قادش، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، حيث أحرز أنطوني لوزانو، هدف الفوز لصالح فريق قادش بالدقيقة 16 من زمن المباراة.

ورغم كون المباريات السالف ذكرها تعد نتائجها مهمة لدى جماهير كرة القدم المصرية، إلا أن هناك ما هو أكثر اهتماما وإثارة بالنسبة إليهم، حيث أقيمت اليوم مباراة النصف نهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري، والوداد المغربي.

ووضع فريق الأهلي قدماً في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما حقق فوزاً هاماً على الوداد المغربي بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم،السبت، بإستاد محمد الخامس بالمغرب في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

 

سجل ثنائية الأهلي قفشة وعلى معلول وبذلك اقترب المارد الأحمر من التأهل لنهائي أفريقيا لكن الحسم سيكون في إستاد القاهرة الجمعة المقبل عندما تقام مباراة العودة بين بطلا مصر والمغرب.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة