"صدمة ريال مدريد".. كيف وصف "زيدان" خسارة فريقه؟

السبت، 17 أكتوبر 2020 11:57 م
"صدمة ريال مدريد".. كيف وصف "زيدان" خسارة فريقه؟
ريال مدريد وقادش

لا شك أن فريق نادي ريال مدريد لكرة القدم، أحد أهم الأندية الأوروبية على الإطلاق في العالم كله، وذلك رجوعًا لكونه يحظى بجماهيرية كبيرة في المجتمعات المختلفة، لذا ليس من الغريب أبدًا أن نجد أخبار فريق ريال  مدريد تتصدر قوائم المشاهدة والوصول عبر شبكة الإنترنت، حيث يأتي ذلك رغبة من الجماهير العريضة لريال مدريد في الاطلاع المتواصل على كافة المستجدات والأخبار.

ولعل الساعات الأخيرة، شهدت شبكة المعلومات الدولية – الإنترنت سواء عبر محركات البحث أو منصات التواصل الاجتماعي ضجة غير عادية بمجرد انتهاء مباراة فريقي ريال مدريد وقادش، حيث تلقت الجماهير المحبة لفريق ريال مدريد صدمة غير متوقعة، ونتيجة غير مرجوة، فقد تلقى فريق ريال مدريد الإسباني هزيمة مفاجئة أمام ضيفه قادش، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، حيث أحرز أنطوني لوزانو، هدف الفوز لصالح فريق قادش بالدقيقة 16 من زمن المباراة.

ورغم هذه النتيجة يواصل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد تجمد رصيده عند 10 نقاط من 5 مباريات خاضها في مسابقة الليجا، بينما تقدم قادش من المركز التاسع إلى وصافة الفريق الملكي برصيد 10 نقاط أيضا. واستمر غياب النجم البلجيكي إدين هازارد عن ريال مدريد بسبب الاصابة، بالإضافة إلى الظهير داني كارفخال.

تلك النتيجة، جعلت جماهير ريال مدريد يشعرون بالحزن والرغبة في استطلاع سبب خسارة الفريق والأداء السيء من قبل اللاعبين.

وحرصًا من "صوت الأمة" على تقديم خدمة إخبارية مميزة، نرصد كافة التصريحات التي أطلقت عقب انتهاء المباراة.

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن خيبه أمله عقب خسارة الملكي أمام ضيفه قادش بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، حيث أحرز أنطوني لوزانو، هدف الفوز لصالح فريق قادش بالدقيقة 16 من زمن المباراة، وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :"هذه الهزيمة لن تترك أثرا على الفريق، لأن لدينا مباراة قادمة، سيتعين علينا الراحة هذه الليلة وغدا نبدأ العمل".

أضاف زيدان "إنها ليلة صعبة لريال مدريد وسنحاول تغيير ذلك فى المباراة القادمة"، موضحا "لم نصنع الكثير من الفرص، وهذا كلفنا الكثير اليوم، نحن لسنا سعداء بهذه الهزيمة، لم ندخل جيدا اللقاء، وكان الأمر معقدا منذ البداية، في الشوط الثاني قمنا بالتحسين قليلا".

وواصل زيدان حديثه قائلا :"اليوم لا توجد أعذار أو أيِ شيء، إنه ليس بيوم جيد بالنسبة لنا، قادش أظهر سرعة أكبر، ورغبة أكبر يجب أن نهنئهم، آمل أن تكون اصابة سيرجيو راموس خفيفة، وغدا سنرى بالضبط ما لديه".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة