نكشف حقيقة ظهور سيارة نجدة بمنطقة الهرم ومزاعم مناصرتها لأحد طرفي خصومة

الأحد، 18 أكتوبر 2020 11:11 ص
نكشف حقيقة ظهور سيارة نجدة بمنطقة الهرم ومزاعم مناصرتها لأحد طرفي خصومة
سيارة شرطة
دينا الحسيني

كشفت الأجهزة الأمنية حقيقة تداول مقطع فيديو لسيارة شرطة وسط تجمع عدد من الأهالى بالجيزة، والزعم بمناصرة رجال الشرطة لطرف على الآخ في مشاجرة وقعت بمنطقة الهرم.

 

جاء ذلك عقب تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك متضمناً ظهور سيارة شرطة وتجمع عدد من الأهالى فى حالة مشادة كلامية زُعم خلاله قيام أهل أحد الأشخاص متهم فى واقعة مقتل أحد جيرانه بالإستعانة برجال الشرطة لتمكينهم من العودة لمنزلهم .

 

بالفحص تبين أن الواقعة متعلقة بحدوث مشاجرة ومتوفى بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة، بسبب لهو الأطفال بين كلٍ من (صاحب محل، وعامل ،أطلق خلالها الأخير عيار خرطوش محدثاً إصابة الأول التى أودت بحياته وتم ضبطه.

 

كما تبين أن واقعة الفيديو المشار إليها حدثت إثر قيام أهل المتهم بترك محل سكنهم خشية حدوث تداعيات مع أهل المجنى عليه، وتوجه بعضهم لإحضار بعض متعلقاتهم مما أدى لإستياء أهل المتوفى وحدوث مشادة كلامية بين الطرفين، وفور تلقى شرطة النجدة بلاغاً بالواقعة إنتقلت سيارة النجدة "التى ظهرت بمقطع الفيديو" بمشاركة قوة من وحدة مباحث قسم شرطة الأهرام ، وتم السيطرة على الموقف دون حدوث مشاجرات أو تعدى من الطرفين.

 

تم إتخاذ الإجراءات القانوينة ،والتنبيه على أهلية المجنى عليه بضبط النفس والإلتزام بالطرق الشرعية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق