ثمن الخيانة آلاف الدولارات شهرياً وعطايا.. خريطة رواتب مذيعي الإخوان في الشرق ومكملين

الأحد، 18 أكتوبر 2020 12:24 م
ثمن الخيانة آلاف الدولارات شهرياً وعطايا.. خريطة رواتب مذيعي الإخوان في الشرق ومكملين
قنوات الإخوان

ليس هناك شيء مجاني، فمعارضة الدولة لها ثمن كبير خاصة وإن كانت من معسكر الأعداء، فلكونك تعمل على تنفيذ أجند الجماعة الإرهابية في دعوات الفوضى والتخريب، والتحريض ضد مؤسسات الدولة ورجال الشرطة، والجيش، سيكونك ثمنك كبير. 

السقوط فى بئر خيانة الوطن والعمل ليل نهار لتنفيذ أجندات الدول المعادية لإسقاط الدولة المصرية، ليس بقليل بل يحصل المذيعون على أموال طائلة، تصل إلى 60 ألف دولار شهرياً. 

ووفق مستندات موثقة ظهر خلالها حجم رواتب مذيعو قنوات الإخوان، وهو ما يظهر حجم التمويلات الضخمة التى تنفقها قطر وتركيا شهريًا من أجل الإنفاق على برامجها المشبوهة إثارة البلبلة فى الشارع المصرى، يحصل الإعلامى الإخوانى معتز مطر على 35 ألف دولار شهرياً، فيما يحصل أحمد عطوان على 30 ألف دولار، وهيثم أبو خليل 20 ألف دولار، كما تحصل دعاء حسن على 40 ألف دولار، وعمر الشال مسئول السوشيال ميديا على 25 ألف دولار، أما هشام عبد الله فيحصل على 15 ألف دولار، وسامى كمال الدين على 18 ألف دولار.

ويحصل الإعلامى الإخوانى محمد ناصر على 60 ألف دولار شهراً، وحمزة زوبع على 45 ألف دولار، كما يحصل عبدالله الشريف على 120 ألف دولار.، بخلاف السيارات الفارهة والفيلات الخاصة للإقامة، وهو ما يؤكد أن أيمن نور يتقاضى شهرياً ملايين الدولارات.
 
وتمتد الأموال لتشمل العطايا والهبات والمنح الشهرية بالإضافة إلى السيارات الفارهة والفيلات الخاصة للإقامة، إضافة إلى حصولهم على الجنسية التركية مجانًا، بهدف التحريض ضد الدولة المصرية ومؤسساتها، وهو ما أكده مختار نوح عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، والقيادى السابق بجماعة الإخوان، قائلاً إن مذيعى قنوات الإخوان يتقاضون مرتبات كبيرة للغاية، مشيراً إلى أن محمد ناصر هو أكثر الإخوانيين الذين يتقاضون مرتبات كبيرة داخل قنوات الجماعة يليه معتز مطر، ثم باقى مذيعى الإخوان.
 
وأضاف عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان ، أن هشام عبد الله يتقاضى 1000 دولار على الحلقة الواحدة فقط، موضحا أن هذه الأرقام الباهظة تأتى في وقت لا يجد فيه أعضاء الإخوان الهاربين في الخارج أي عمل، موضحاً أن قيادات الإخوان كانت مختلفة على قيادة محمود عزت للجماعة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص