«مروان يونس وشريف حسني» عبيد هيلاري.. ليس بعد الخيانة ذنب (فيديو)

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 05:58 م
«مروان يونس وشريف حسني» عبيد هيلاري.. ليس بعد الخيانة ذنب (فيديو)
مروان يونس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يفضح «عبيد هيلارى كلينتون» عبر الوثائق والإيميلات المسربة، والتى كشفت محاولات التأمر على الدولة المصرية وإغراقها في الفوضى وعدم الاستقرار بدعوى دعم التحول الديمقراطي، لتضاف إلى سلسلة التسريبات الخاصة بجماعة الإخوان الإرهابية، والدعم اللا محدود من الولايات المتحدة الأمريكية لجماعة الإخوان الإرهابية خلال إدارة الرئيس الأمريكي أوباما.
 
 
 
رسالة هيلارى كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية خلال حكم الرئيس الأمريكي أوباما، التي جاءت بعنوان: «التمويل الأمريكي للنشطاء في مصر»، فضحت الكثير من الشخصيات في مصر، وكشفت ثمن التحول السياسي، فقد نشرت جريدة الواشنطن بوست تقريرا عن تمويلات أمريكية لكتاب ومحللين مصريين، جاءت التمويلات لمقربين من واشنطن تحت مسمى دعم التحول الديمقراطي في مصر.
 
تورط في الفضيحة مروان يونس مستشار بائتلاف «دعم مصر» وشريف حسني ، إذ بتعليمات من هيلاري كلينتون تم منح الشخصين 65 مليون دولار بزعم بناء الديمقراطية،.. رسالة بتاريخ 18 من يوليو 2011، الموضوع: في مصر تبحث الحكومة الأمريكية عن عدد قليل من الديمقراطيين الجددين، وقالت واشنطن بوست كانت الولايات المتحدة الأمريكية تريد التبرع بـ 65 مليون دولار لدعم الديمقراطية وكان يريد يونس ذلك.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة