شاب يسخر من إذاعة القرأن الكريم.. كيف تسمح المنصات بنشر فيديوهات تخالف أخلاق المجتمع المصري؟

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 11:08 م
شاب يسخر من إذاعة القرأن الكريم.. كيف تسمح المنصات بنشر فيديوهات تخالف أخلاق المجتمع المصري؟

خلال الساعات القليلة الماضية أثار مقطع فيديو قصير عبر وسائل التواصل الاجتماعي  غضب عارم بين المواطنين من جميع أنحاء الدول الإسلامية، حيث ظهر محمد أشرف عضو فريق «ستاند أب كوميدي» في أحدى الحفلات يسخر من إذاعة القرأن  الكريم ومذيعها بطريقة ساخرة وسط عدد من الجمهور الذي تعالت ضحكاته على أسلوب الشاب.

مقطع الفيديو صوره أحد الحاضرين ونشره عبر منصات التواصل الاجتماعى، ليلقى رواجاً كبير وسخرية، بسبب الأداء الكوميدي الذي استخدمه الشاب في السخرية من إذاعة القرأن الكريم، حيث انتقد الشاب الإذاعية القديرة فاطمة طاهر، وبرنامج في رحاب السنة.

كما انتقد برنامج بريد الإسلام ومقدمته الإذاعية القديرة هاجر سعد الدين بطريقة ساخرة، أشعل غضب واستياء مستخدمى الفيس بوك بسبب طريقة هذا الشاب فى الإستخفاف بالمذيعين وتقديهم بشكل ساخر لترفيه الأخرين.

لكن السؤال هنا. لماذا أصبحت هذه المنصات فريسة لمثل هذه الفيديوهات التي بها تجاوز وسخرية وتقليل من إذاعة لها تقاليدها واحترامها، وكيف سمح تيك توك بذلك؟.

يمكن تكون الإجابة بفضل التطور التكنولوجي وغياب الرقابة وإصابة الكثير من الشباب بهوس الشهرة وانتشار ثقافة الترند من دون معرفة أهميته الفعلية وخطورة تأثيره، انتشر تطبيق التيك توك بشكل كبير بين الشباب والمراهقين، ممن أصبحوا ضحية لهذه الظاهرة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة