استجابة لحملة "صوت الأمة".. "الوطنية للإعلام" تتقدم ببلاغ ضد صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم.. وتؤكد: لها قدسية وتقدير واحترام فى قلوب المستمعين.. ولن نتهاون حتى ينال "الساخر" العقاب الذى يستحقه

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 12:50 م
استجابة لحملة "صوت الأمة".. "الوطنية للإعلام" تتقدم ببلاغ ضد صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم.. وتؤكد: لها قدسية وتقدير واحترام فى قلوب المستمعين.. ولن نتهاون حتى ينال "الساخر" العقاب الذى يستحقه

وجه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الشئون القانونية بالهيئة، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية على الفور ضد الشخص صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم ورموزها، والذى ظهر فى فيديو تداول على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

وأكدت الهيئة الوطنية للإعلام، فى بيان لها، أنها ستخاطب على الفور الجهات المعنية والتنسيق معها لمحاسبة ذلك الشخص على ما اقترفه من خطأ جسيم فى حق إذاعة القرآن الكريم التى لها قدسية وتقدير واحترام ومكانة خاصة فى قلوب المستمعين من الشعب المصرى والعربى، مشددة على أنها لن تتهاون حتى ينال هذا الشخص العقاب الذى يستحقه، على سخريته من قامات إعلامية نعتز ونفتخر بها جميعا، بعدما قدمت برامج دينية هادفة متميزة، رسخت قيم ومبادئ الدين الإسلامى الحنيف الوسطى.

01

 

وحذرت الهيئة الوطنية للإعلام بشدة أيه جهة أو شخص ينتهج مثل هذا النهج المتدنى غير المقبول، والذى أقل من أن يوصف حتى بالانحطاط الأخلاقى، وأنها سوف تقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.

 

وكانت جريدة "صوت الأمة" قد تبنت حملة ضخمة للتصدى لمقطع فيديو قصير انتشر على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" لشاب يدعى محمد أشرف عضو فريق "ستاند أب كوميدى" يتعدى فيه بالقول على إذاعة القرآن الكريم، بطريقة ساخرة، وهو ما كشف حجم التدنى وانعدام الأخلاق لهذا الشاب الذى وجد فى السخرية من قامات كبيرة داخل الإذاعة وسيلة سريعة للشهرة.

02

وأشعل المقطع المتداول غضب واستياء مستخدمى الفيس بوك بسبب طريقة هذا الشاب فى الاستخفاف بالمذيعين وتقديمهم بشكل ساخر لترفيه الآخرين، وقد تم تداول هذا الفيديو بشكل كبير ولاقى تفاعل كبير على صفحات الـ"فيسبوك" وطالبوا بسرعة الوصول لهذا الشخص واتخاذ الاجراءات اللازمة معه.

 

وانهالت التعليقات الغاضبة على مقطع الفيديو، قائلين: "حسبي الله ونعم الوكيل"، وعلق آخر على الفيديو، قائلًا: "ايه قلة الأدب دى .. مع العلم محدش يقول بيتريق على مذيعين .. المفروض الناس بتتباهى وهى بتقلد إذاعة القرآن الكريم .. لكن هذا الكائن لابد لأن يجد من يتصدى له".

03

وتفحص الأجهزة الأمنية فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم ورموزها والمتداول على مواقع التواصل الاجتماعى والذى لاقى رواجا كبيرا على صفحات المواقع من الانتقادات الكثيرة، ويتم فحص الفيديو المتداول والتحقيق فى الواقعة للوقوف على ملابساته، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فى هذا الصدد.

04

 

05

 

06
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق