رسالة لمحمد ناصر من أشقائه: هتكون عبرة للخلق لأنك خائن ولن نقبل بدفنك داخل مصر

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 02:20 م
رسالة لمحمد ناصر من أشقائه: هتكون عبرة للخلق لأنك خائن ولن نقبل بدفنك داخل مصر
محمد ناصر

شقيق محمد ناصر: قطعنا علاقتنا به لأنه يمارس الإرهاب من منابر قنوات الإخوان ويسعى لبث الفوضى في مصر مقابل الدولارات 
 
 
كلمات مليئة بالحزن والاحساس بالعار، كون هذا الضال شقيقهم، فمن يهاجم وطنه ويحث الارهاربين علي قتل جنوده سوي خائن باع نفسه لاعداء مصر مقابل حفنه دولارات ، حيث أكد أشقاء الارهابي محمد ناصر أنهم يرفضوا الطريق الذى يسير فيه، بعدما ارتمى في حضن الإخوان من أجل الحصول على المال.
 
وكشف محمد طارق على، شقيق محمد ناصر، التفاصيل الكاملة لانضمام الإعلامى الهارب لإعلام الجماعة الإرهابية، وتحريضه ضد مصر من الخارج، قائلا: "نحن 6 أشقاء أسامينا كلها مركبة، وكلنا اسمنا محمد، وكلنا أشقاء يفرق بين الأخ وشقيقه عام واحد، ومحمد ناصر ترتيبه الثالث فى الأشقاء، وحصل على 50% فى الثانوية العامة".
 
وأشار إلى أن محمد ناصر لا يعرف أى شيء عن جماعة الإخوان، قائلا: "مالوش علاقة بالإخوان، بل بالعكس كنا نقعد جلسات مزاج، وهو كان بيدخل كازينوهات فى مصر، ولم يشارك فى الحراك الثورى الذى شهدته مصر بداية 2011، موضحا: "خلال ثورة 25 يناير محمد ناصر كان قاعد فى بيته، ولم يشارك فى الثورة، ولم يكن لديه أى مشكلة".
 
وأوضح أن محمد ناصر ذهب مرة إلى قريتهم فى بنى سويف، وأخذ أبناءه ولم يعود مرة ثانية، وانقطعت الصلة بينهم وبينه، مضيفًا: "لا نريد التواصل معه مرة ثانية لأن ما فعله ليس صحيحا كونه يهدم فى الدولة المصرية".
 
وقال:" محمد ناصر عايز الدم، ولن نقبل بدفنه فى مصر، واصفا محمد ناصر بـ"الخائن والإرهابى والمفروض ينضرب بالجزمة، ومن حسن حظى إنى عاصرت عهد الرئيس السيسى، وبعد فترة هنعرف كلنا البلد كانت رايحة فين، والسيسي عمل إيه".
 
وبدوره، كشف محمد عبد التواب أحد أصدقاء محمد ناصر، التحول الكبير الذى طرأ على الإعلامى الهارب، قائلا:"اختفى محمد لفترة طويلة ثم فوجئنا به يظهر على قنوات الإخوان يسب فى الناس ومؤسسات الدولة".
 
وانتقد "عبد التواب" ما يردد مذيعى قنوات الإخوان ضد مصر من أجل الحصول على مزيد من الدولارات، قائلا :" انت يا محمد ناصر ومعتز مطر قاعدين فى الخارج واكلين شاربين وقاعدين فى التكييفات وبتاخدوا بالدولارات ".
 
وأكد أن مذيعى قنوات الإخوان سيكونون عبرة للآخرين، موجها رسالة لمحمد ناصر،" هتكون عبرة للخلق، لأنك تمارس دائما التسلق، وتحب تطلع على كتف أى حد، ده طلع على أكتاف أخواته، ويكفى إنك هتموت غريب، وإخواتك مش هيعملوا لك جنازة".
 
وأكد أن ما يقوله محمد ناصر ليس له أى تأثير، قائلا:" مفيش حد بيسمعه، سواء هو أو معتز مطر أو حمزة زوبع" موجها رسالة لـ"ناصر" قائلا: "حركاتكم مفقوسة".
 
فيما أكدت هيفاء زوجة شقيق محمد ناصر، اعتراضها على ما يقوم به الإعلامى الهارب، قائلة:" غير موافقين على ما يفعله محمد ناصر، لأننا بنحب بلدنا وعايزين مصر تكون فى أمان وسلام، وما يفعله يعتبر إرهاب".
 
وأكدت أن عائلة محمد ناصر تضررت بسبب ظهوره على قنوات الإخوان، مضيفة:" ناصر أساء لمصر وتهديد لبلدنا قبل أن يكون تهديد لأسرته.
 
فيما كشف خالد جبريل أحد جيران عائلة محمد ناصر، أن الإعلامى الهارب أساء لعائلته ولسمعتها، قائلا: "أهل محمد ناصر ناس محترمة جدا وكلهم ناس طيبة ولكن يطلع واحد زى ده يسيئ لسمعتهم" موجها رسالة لـ"ناصر"، قائلا: "كفاية شتيمة فى مصر، ومصر بلدنا كل الناس تتباهى بها"
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص