بعد ارتباطه بوقائع شذوذ.. تقارير تكشف ابتزاز معتز مطر لإعلاميات وزواجه عرفيا 6 مرات

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 04:20 م
بعد ارتباطه بوقائع شذوذ.. تقارير تكشف ابتزاز معتز مطر لإعلاميات وزواجه عرفيا 6 مرات
معتز مطر

تتواصل فضائح الإعلامي الإخواني الهارب معتز مطر، فبعد ظهور وقائع نصب عديدة تورط فيها كان أشهرها النصب على 5 شباب سوريين يعملون في قسم السوشيال ميديا بقناة الشرق المملوكة للإخواني الهارب أيمن نور ظهرت واقعة غير إخلاقية جديدة.

وتحدثت تقاريرإعلامية عن أن الإعلامي معتز مطر تزوج حوالي 6 مرات عرفيًا من العاملات في القناة ابتزازاً لهن من خلال وعده، إياهن بالشهرة والظهور على القناة وهو ما لم يتحقق أبدًا.

وكان الإعلامي محمد الباز كشف في وقت سابق تفاصيل فضيحة منافية للآداب بداخل قناة الشرق الإخوانية المعادية لمصر والتي تبث من تركيا، قائلًا: "إن عزام التميمي فلسطيني الجنسية أحد جماعة الإخوان المحظورة وعراب قنوات الإخوان تزوج عرفيًا من مذيعة تسمى فيروز حليم فرضت نفسها على العاملين في القناة، وكان من بينها ابتزاز وأضاف "الباز" خلال ببرنامجه "90 دقيقة" المُذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الإثنين، أنه بعد افتضاح أمر زواجه اعترف به على الملأ، مؤكدًا أن أيمن نور تزوج دعاء حسن عرفيًا وفرضها على القناة. وأشار "الباز" إلى أن م

وفي وقت سابق تداولت صفحات منسوبة لجماعة الإخوان الإرهابية ومؤيدها واقعة تحرش معتز مطر بأحد الشباب في القناة.

وتداول الرواد واقعة تقول إن معتز مطر طلب من أحد الشباب في القناة الاجتماع به في أحد المطاعم،  إلا أنه فوجئ بالإعلامي يطلب منه «حاجات مش كويسة» على حد تعبير المنشور، وأكد ناشر الواقعة أن الإعلامي هدد الشاب عندما علم أنه قرر أن يفضحه، فقرر الشاب ترك القناة.
 
ولم تكن هذه فضيحة التحرش الأولى، وكشفت وثيقة سرية تفاصيل واقعة تحرش الإعلامي الإخواني معتز مطر بأحد العاملين بقناة «مودرن حرية».
 
وجاء في الوثيقة أن أحمد محمد يوسف، عامل في القناة المذكورة أفاد في محضر حمل رقم 317 بتاريخ 9/3/2012، بقسم أول 6 أكتوبر، بتعرضه للتحرش الجنسي من الإعلامي المذكور وإمساكه بمناطق حساسة في جسده داخل الحمام الملحق بمبنى القناة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق