دائرة التجمع الخامس.. جولات يومية ولقاءات جماهيرية لمحمد الحناوي

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 11:14 م
دائرة التجمع الخامس.. جولات يومية ولقاءات جماهيرية لمحمد الحناوي
محمد الحناوي

 
شهدت الأيام الماضية نشاطاً ملحوظاً للأستاذ/ محمد الحناوي ، مرشح حزب مستقبل وطن عن الدائرة السابعة التي تضم دوائر النزهة / الشروق / بدر / التجمع الأول / التجمع الخامس/ القطامية . حيث قام الحناوي بجولات يومية في أماكن مختلفة تشمل كافة مناطق دائرته الانتخابية، وحرص على التواصل مع الأهالي لاستعراض أهم ملامح برنامجه الانتخابي .
 
 
 
12
 

13
 

14
 

15
 

16
 
النزهة 
واستهل محمد الحناوي جولاته بلقاء عدد من أهالي النزهة وعزبة المطار بالهايكستيب ، حيث تم مناقشة عدد من الموضوعات التي تخص الأهالي ، وتم استعراض البرنامج الانتخابي للحناوي، والذي شرُف أيضاً بلقاء أحد أصحاب الهمم بعزبة المطار، ودار بينهما حديث ودي. كما قام الأستاذ/ الحناوي بزيارة لكنيسة جورارجيوس والأنبا أنطونيوس بالنزهة ، حيث تم مناقشة العديد من الموضوعات التي تهم أهالي ادائرة.
 
كما قام بزيارة لنادي الغابة بهليوبوليس والتقى أعضاء مجلس الإدارة ، وأكد على ضرورة دعم الأندية الرياضية . وقام الحناوي بزيارة لكنيسة الملاك ميخائيل بشيراتون ، حيث تشرف بلقاء راعي الكنيسة ، بحضور عدد من أهالي الدائرة بالنزهة .
 
 
17
 
 

18
 

19
 

20
 

مدينتي


قام الأستاذ محمد الحناوي بجولة في نادي مدينتي ، والتقى بجروب من الحكماء ، حيث دارت العديد من النقاشات تعرفوا من خلالها على شخصية مرشحهم وخلفياته العلمية والأسرية وموطن رأسه . وشهد الأستاذ الحناوي فعاليات ختام بطولة مدينتي للاسكواش للبراعم والناشئين ، وشارك في توزيع الجوائز على الفائزين .

 
وقام الحناوي بالتواصل مع أهالي دائرته بمدينتي عقب صلاة الجمعة أمام المسجد الجامع . كما قام الاستاذ / الحناوي بزيارة لكنيسة مدينتي حيث تشرف بلقاء راعي الكنيسة وكافة المسئولين بها ، واطلع على تطور أعمال الانشاءات بها.

الرحاب
نظراً لأنه رياضي وحاصل على حزام أسود في رياضة الجودو ، حرص الأستاذ/ محمد الحناوي على مشاركة أهالي دائرته في عدد من المناسبات الرياضية في نادي الرحاب . حيث شارك في توزيع الجوائز على الفائزين ببطولة القاهرة للخماسي الحديث للناشئين بنادي الرحاب . كما حرص الحناوي على أن يلتقي بعدد من الفرق الرياضية بنادي الرحاب .
 
وقام الحناوي بالتواصل أيضاً مع أهالي دائرته بالرحاب عقب صلاة الجمعة خلال الأسبوعين الماضيين . وفي لفتة طيبة ، قام الأستاذ/ محمد الحناوي بتناول وجبة الغداء مع أهالي دائرته بإدارة الحركة في الرحاب.

بدر
شارك الأستاذ/ محمد الحناوي في عدد من المناسبات مع أهالي دائرته في مدينة بدر ، حيث حضر تكريم أوائل الثانوية العامة في جامعة بدر ، وشارك في تسليم شهادات التقدير والهدايا العينية للمتفوقين .
 
الشروق
حرص الأستاذ محمد الحناوي على عقد عدة لقاءات جماهيرية مع أهالي دائرته بمدينة الشروق، بحضور الدكتور محمد سليمان وعدد من قيادات حزب مستقبل وطن ، حيث دارت مناقشات مفيدة ومثمرة عن مطالب الأهالي ، كما استعرض الحناوي أهم ملامح برنامجه الانتخابي .
 
وقام الأستاذ/ محمد الحناوي مساء اليوم بزيارة لكنيسة السيدة العذراء والشهيد العظيم مارجرجس بمدينة الشروق ، حيث تشرف بلقاء الأب شنودة منير، راعي الكنيسة.
 
 
21
 

22
 

23
 

24
 

25


اجتماع مع أمناء شياخات الدائرة


شارك الأستاذ/ محمد الحناوي في اجتماع أمناء شياخات القطامية - التجمع الأول - التجمع الثالث - التجمع الخامس ، وذلك بحضور قيادات وكوادر من أمانة القاهرة الجديدة لحزب مستقبل وطن.


من هو محمد الحناوي
محمد الحناوي هو محامي بالنقض ، من مواليد دائرة النزهة والتجمع عام 1976 ، وهو مرشح حزب مستقبل وطن عن الدائرة السابعة– رمز الكتاب .  
 
وعن السيرة الذاتية ، يعد محمد الحناوي مستشاراً قانونياً لعدد من المؤسسات الاقتصادية والقانونية ، وحاصل على رسالتي ماجستير في إدارة الأعمال والقانون من جامعة لندن بالمملكة المتحدة ، وله خبرة أكثر من عشرين عاماً في مجال القانون .
 
ويمتلك محمد الحناوي خلفية سياسية ، إذ تربى ونشأ في بيت السياسي والبرلماني المعروف الراحل طلعت مصطفى .

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص