محمد كريم... "شوفت الموت بعنيه" في أمريكا طالبا الدعاء "صور"

الخميس، 22 أكتوبر 2020 11:26 ص
محمد كريم... "شوفت الموت بعنيه" في أمريكا طالبا الدعاء "صور"
الفنان محمد كريم
ريهام عاطف

حادث سيارة مروع تعرض له الفنان محمد كريم خلال تواجده بولاية كاليفورنيا في أمريكا، ليقوم محمد كريم بالتعليق علي الحادث بعد نشر صور لسيارته المهشمة وذلك عبر حسابه بموقع "فيس بوك"قائلًا: "قدر الله وما شاء فعل، أنا عملت حادثة بالعربية هنا في كاليفورنيا كنت مسافر على طريق سيئ جبلي، واتجاهين".

واضاف محمد كريم قائلا "أنا في المستشفي دلوقتي ادعولي ربنا يشفيني ويقومني من هنا على خير، أنا بحمد ربنا ألف حمد وشكر ليك يا رب أنه نجاني بعد ما شوفت الموت بعنية، دعواتكم".

سيارة محمد كريم
سيارة محمد كريم


من هو محمد كريم

محمد كريم من مواليد القاهرة عام 1980 درس الطب كباقي أفراد العائلة وتخرج من كلية الطب عين شمس ،ليكمل فيما بعد دراسة التمثيل بالولايات المتحدة الامريكية ، وبعدها عاد إلى مصر ليلفت إليه أنظار المخرجين ويشارك في عدد من الأفلام ، كما حصل علي جائزة أفضل عارض أزياء لعام 1999 بعد مشاركته في العديد من العروض .

محمد كريم بهوليود
محمد كريم بهوليود

 

كما ازدادت شهرته بعد مشاركته في تقديم برنامج the voiceوقد صرح محمد كريم تعليقا علي حياته العاطفية خلال حوار اجراه بعد نجاح البرنامج قائلا"لا يمكنني العيش دون حب، عندما يغيب الحب عنّي يبدو مزاجي العام غير مستقر"، أما عن حالته الآن فقال ممازحاً "أنا في حالة عدم استقرار مزاجي»، وعند سؤاله عن إمكانية وقوعه في غرام إحدى مشتركات  برنامج The Voice أجاب بضحكة:"لم لا تقول من بين المدربين".

ورغم شغفه بالفن حقق محمد كريم مزيد من الشهرة والنجاح في مجال الطب حيث يعمل طبيب للسمنة والنحافة من خلال المركز الطبي الذي يمتلكه.

محمد كريم والفن


حقق الفنان محمد كريم نجاح كبير بهوليوود من خلال فيلمه العالمي A Score To Settle  مع نيكولاس كيدج.

محمد كريم ونيكولاس كيدج
محمد كريم ونيكولاس كيدج
 

كما شارك في العديد من الافلام منها امبراطورية مين ودكان شحاته والريس عمر حرب وقبلات مسروقة والتوربيني وحين ميسرة وغيرها،كما شارك في عدد من المسلسلات منها احلامنا الحلوة وفريسكا وبنت افندينا ونجوم الظهروحد السكين والبنات والعطار والسبع بنات وغيرها .

وقدم ايضا محمد كريم العديد من البرامج منها عرض للازياء وكراكيب ووقت الصيف وبرنامج التعليم الطبي بالاضافه الي ذا فويس احلي صوت

تحطم سيارة محمد كريم
 
تحطم سيارة محمد كريم
 
سيارة محمد كريم اثناء الحادث
سيارة محمد كريم اثناء الحادث

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق