"نمرة اتنين".. نجمات حملن لقب "الزوجة الثانية" و"خطافة رجالة" لأجل عيون الحب

الأحد، 25 أكتوبر 2020 04:08 م
"نمرة اتنين".. نجمات حملن لقب "الزوجة الثانية" و"خطافة رجالة" لأجل عيون الحب
أحلام
ندى سليم

كان الوقوع بالحب أقوى مبرر لتحمل العديد من نجمات السينما والدراما لقب "نمرة اتنين"، وأن يحملن لقب زوجة ثانية، حتى إذا واجهت العديد منهن الاتهامات من وسائل الإعلام، فلم تعبأ الكثير منهن بتهمة "خطافة رجالة" واختاروا أن يبدأوا حياتهن الزوجية الجديدة، حتى إذا كانت على أنقاض حياة أخرى.
 
شريهان 
 
WhatsApp Image 2020-10-25 at 3.48.15 PM
 
من أشهر الفنانات اللاتى حملن لقب "الزوجة الثانية" الفنانة شريهان، بعد أن وقعت في غرام "علاء الخواجة" زوج صديقتها المقربة الفنانة اسعاد يونس، فكانت بمثابة صدمة وخيانة تلقتها "صاحبة السعادة" من صديقة عمرها وشريك حياتها، وعلى الرغم من إخفاء العاشقان سر زواجهما إلا أن الخبر تسرب واضطروا لإعلان زواجهما، الأمر الذى تسبب في قطيعة تمت بين "اسعاد" و" شريهان" لفترة طويلة.
 
انتهت القطيعة بعد أن علمت "إسعاد" بمرض صديقتها المفاجئ وقررت أن تجنب خلافتهما بعيداً وكانت أول من وقف بجانبها في رحلة مرضها، وعادت صداقتهما إلى سابقة عهدها من جديد.
 
صابرين
 
WhatsApp Image 2020-10-25 at 3.48.17 PM
 
لم تكن شريهان الفنانة الوحيدة بالوسط الفني التي قبلت بلقب "نمرة اتنين" في حياة زوجها، بل صرحت الفنانة صابرين أنها كانت الزوجة الثانية، حيث سبق وأن تزوج زوجها بسيدة سنغافورية الجنسية، مؤكدة أنها تربطها علاقة طيبة مع الزوجة الأولى، التي تعيش بالولايات المتحدة الأمريكية، لكنهما يلتقوا في الإجازات السنوية.
 
أحلام 
 
WhatsApp Image 2020-10-25 at 3.48.14 PM
 
 
واجهت أحلام كل التعليقات والمضايقات التي لاحقتها عند الإعلان من زواجها من رجل الأعمال مبارك الهاجرى، وتحملت أن تصبح الزوجة الثانية لأجل عيون زوجها، فلم تعبأ بكل ذلك في سبيل إتمام زواجها من الرجل الوحيد الذى وقعت في غرامه من أول نظرة.
 
مايا دياب 
 
WhatsApp Image 2020-10-25 at 3.48.17 PM (1)
 
كانت قصة الحب التي جمعت بين الفنانة اللبنانية مايا دياب ورجل الأعمال عباس ناصر، قادرة على التحدى لأية صعوبات أو أقاويل مسيئة تعرض إليها الطرفين، في سبيل اتمام زواجهما، بعد أن ترك رجل الأعمال زوجته الأولى وأبنائه من أجل عيون "مايا" التي قبلت أن تصبح "نمرة اتنين" لفترة مؤقتة، حتى انفصل زوجها عن زوجته الأولى وفضل أن يستكمل حياته معها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق