الناخبين من أمام اللجان لضباط الشرطة: شكرًا على التأمين وحُسن المعاملة (فيديو)

الأحد، 25 أكتوبر 2020 05:31 م
الناخبين من أمام اللجان لضباط الشرطة: شكرًا على التأمين وحُسن المعاملة (فيديو)
الشرطة المصرية
دينا الحسيني

قدم الناخبين من أمام اللجان الشكر إلى ضباط الشرطة ووزارة الداخلية، للتيسيرات التي قدمتها الوزارة لمساعدة الناخبين للوصول إلي اللجان الانتخابية، خاصة كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة، فضلاً عن  توفير المناخ الأمني الذي مكنهم من الأدلاء بصوتهم لإختيار من يمثلهم بمجلس النواب في حرية تامة، كما أشادت السيدات بالتواجد الملحوظ لعناصر الشرطة النسائية والتي قدمن خدمات للسيدات، ومساعدة كبار السن منهم في الوصول إلى اللجنة .

وتواصل وزارة الداخلية أداء دورها الوطني في تأمين اليوم الثاني لإنتخابات مجلس النواب 2020 ، والتي بدأت أمس في 14 محافظة من محافظات المرحلة الأولي، وشهدت شوارع وميادين المحافظات إنتشار أمنى مكثف بمحيط اللجان وكافة الطرق والمحاور المؤدية لها، وتسيير أقوال أمنية وخدمات مرورية لتسيير الحركة المرورية بتلك الطرق لتسهيل وصول الناخبين إلى اللجان الانتخابية.

ودفعت الداخلية بقوات تأمين لحماية المنشآت الهامة والحيوية وإحكام الرقابة من خلال عدد من الدوائر الأمنية وتم دعم الخدمات الأمنية بالمنطقة المحيطة بها والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع، للتعامل الفورى مع كافة المواقف الطارئة للحفاظ على الأمن والنظام.

ومر مديرو الأمن والقيادات الأمنية والمستويات الإشرافية بكافة المحافظات على القوات المشاركة فى عمليات التأمين، للتأكد من إنتظامها وتنفيذ خطة الوزارة  بمنتهى الدقة والإنضباط، والتشديد على أهمية الإلتزام بحُسن معاملة المواطنين خلال تنفيذ محاور الخطة الأمنية، ومراعاة البعد الإنسانى خاصةً مع كبار السن، وذوى الاحتياجات الخاصة.

وأكدت وزارة الداخلية على مواصلة الجهود واستنفار كافة الطاقات للحفاظ  على أمن المواطنين، وثقتها فى وعى المواطنين بالجهود التى يبذلها رجال الشرطة لتوفير مناخ آمن لسير العملية الانتخابية.

ويتابع محمود توفيق وزير الداخلية، أعمال تأمين سير العملية الانتخابية من داخل غرفة العمليات الرئيسية بقطاع الأمن واطمأن على تنفيذ بنود الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين فعاليات انتخابات مجلس النواب.

وتواصل الوزير مع عدد من مديرى الأمن على مستوى الجمهورية عبر تقنية «الفيديو كونفرانس».. وأشاد بما لمسه من إنضباط ودقة فى تنفيذ الخطط والإجراءات التأمينية.. ووجه بضرورة التواجد الميدانى لكافة المستويات الإشرافية والمتابعة المستمرة للحالة الأمنية وتذليل كافة العقبات التى قد تواجه الناخبين لاسيما كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة بما يساهم فى تهيئة الأجواء المناسبة للإدلاء بأصواتهم، والتعامل الفورى والحاسم مع كافة المواقف الطارئة.

وتهيب وزارة الداخلية بالجميع الالتزام بتعليمات الأمن والتعاون مع رجال الشرطة لتنفيذ خطط التأمين بكل دقة وإتقان.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق