«نصب وشللية ومحسوبية».. هكذا تعيش إمبراطورية أيمن نور (قنوات الإخوان)

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 10:05 ص
«نصب وشللية ومحسوبية».. هكذا تعيش إمبراطورية أيمن نور (قنوات الإخوان)

تغرق قنوات جماعة الإخوان الإرهابية في مستنقع فساد يهدد بقاءها في إسطنبول، كشفتها وقائع عدة على مدار الأشهر الماضية، ومؤخراً فضح مجموعة من المنشقين على قنوات الاخوان عمليات جديدة.

وقدم المنشقون، مجموعة من الشهادات التي تكشف أن القائمين على هذه القنوات تربحوا من ورائها وكونوا ثروات طائلة خلال سنوات قليلة ،كما كشفوا أن القائمين على هذه القنوات تلاعبوا بالمشاهدين من اجل التربح المالي في مناسبات مختلفة.

كشف أحمد حمدي، معد مقدمات برنامج معتز مطر بقناة الشرق، حقيقة التلاعب في المسابقات التى أعلنت عنها القناة خلال الفترة الماضية، مؤكداً أنه حذر نور من عدم تسليم الجوائز للفائزين.

وعلق قائلاً: "في مسابقة اتعملت اسمها العصفورة كانت 30 حلقة، أنا كنت بكتب الاسكريبت يوميا، وكنت بعمل أصوات الشخصيات، وكنت بعمل الميكساج، وقلت له يا دكتور أيمن لو مش هندفع للناس الجوايز بلاش نعملها"، مشيرا إلى أنه حتى الآن لم يتم تسليم الجوائز للفائزين، واكد أن مسابقة الإبداع التى أعلنت عنها قناة الشرق لرعاية المواهب انتهت بأن الحائزين على المراكز الأولى تم توظيفهم في مطبخ القناة، مضيفا: "اللى كان بيشتغل ربع اللى أنا كنت بشتغله هياخد 3 أضعاف مرتبى، وأنا بضرب نفسى 100 جزمة إنى وثقت فيك".

 

 

وذكر حمدى، أن القناة توظف بعض المذيعين غير المؤهلين لهذه المهمة، بسبب علاقتهم الشخصية بأيمن نور، مشيراً إلى واقعة بعينها حيث طلبت منه مذيعة أن يتولى تدريبها ثم اكتشف أنها تعانى من مشاكل فى النطق ومخارج الحروف، مضيفاً: "فوجئت بأنها تحصل على ضعف أجرى تقريبا"، متابعاً: "احنا مضيعناش عمرنا في الغربة عشان أيمن نور يعمل امبراطوريته".

وأشار في الوقت نفسه إلى أن أيمن نور دخل فى أزمات مع عدد كبير من العناصر المتواجدة فى إسطنبول، ذاكرا اسم معتز مطر باعتباره واحدا من خصوم نور.

 

وكشف حمدى، عن وقائع نصب على العاملين فى قناة الشرق كان بطلها أيمن نور. وأشار إلى أنه لم يحصل على الأجر المتفق عليه طوال فترة عمله فى القناة، مضيفاً: "عندما سألت عن أجرى المتفق عليه رد على بأننى أحصل على راتب جيد، وقال لى أنت كل حاجة عايز تأخد عليها فلوس".

كذلك المذيعة السابقة بقناة الشرق سمية الجنايني، شنت هجوما عنيفا على قنوات الجماعة، وتحدثت عن عمليات الفساد عبر حسابها الرسمى على "تويتر" قائلة: "لسنوات طويلة ونحن نتحدث معهم – في إشارة إلى القائمين على قنوات الإخوان - إلى أن وصل الغرور مداه واعتقد من يديرون القنوات أنهم أكبر من النصيحة".

وتابعت سمية الجنانيى فى تغريداتها: "بل اكتشفنا أنهم يتربحون بملايين الدولارات على حساب الدماء والتشريد، واستمرار الوضع هكذا، فأي نصيحة مع إدارات الفساد والمحسوبية و"الهوى"؟ وأي نصر تتوقعون من وراء هذا؟".

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق