سارة حناشي المثيرة للجدل في مهرجان الجونة.. من هي؟ (صور)

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 10:01 م
سارة حناشي المثيرة للجدل في مهرجان الجونة.. من هي؟ (صور)
سارة حناشي
ريهام عاطف

لفتت إطلالة سارة حناشي الأنظار لها بمهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة وذلك خلال حضورها العرض الأول لفيلم 200 متر، لتظهر سارة حناشي علي الريد كاربت وهي مرتدية فستان قصير شفاف بتصميم يشبه «الكاش مايوه» مع هوت شورت جينز، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الأسود مع حذاء كلاسيكي نيود، واختارت تصفيفة الشعر الويفي المنسدل بشكل عشوائي مع مكياج ناعم بدرجات الألوان الترابية.

التونسية سارة حناشي
التونسية سارة حناشي

 

الفنانة التونسية سارة حناشي
الفنانة التونسية سارة حناشي

من هي سارة حناشي؟

سارة حناشي هي فنانة تونسية ولدت عام 1985، كانت أول أعمالها مسلسل «يوميات علولو» عام 2013، وقدّمت خلال العمل دور «ريم»، وفي العام التالي حققت نجاح كبير بفيلم «طفل الشمس» ليعتبر ذلك نقلة في مشوارها الفني.

الفنانة سارة حناشي
الفنانة سارة حناشي

تعد افلام زيزو وخسوف وجسد غريب من أهم أفلامها ،كما لعبت دور عايدة بفيلم "بدون 2" والتي تغادر منزل عائلتها وتحاول الإجابة على العديد من الأسئلة الوجودية من خلال عيشها في الشارع، في سياق حول مشاكل الشباب والظواهر الاجتماعية التي ظهرت بعد الثورة التونسية ، وقد كان "قيرة"هو أخر أفلامها في 2019 ، كما شاركت في الجزء الخامس من مسلسل "أولاد مفيدة" العام الجاري.

سارة حناشي مثيرة للجدل

دائما ما تسعي التونسية سارة الحنوشي لاثارة الجدل حولها والكشف عن مفاتنها وهو ما ظهر بوضوح من خلال إطلالتها السابقة حيث ظهرت في احدي الصور وهي ترتدي شميزًا قصيرًا باللون الأبيض، مزودًا بأكمام، مفتوحًا عند منطقة الصدر والخصر، وجيبًا قصيرًا باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الكيرلي منسدلا.

حناشي
حناشي

 

سارة حناشي بالشمسية
سارة حناشي بالشمسية

كما ظهرت أيضا في إحدى الدورات السابقة وهي ترتدي  فستانا طويلا باللون الأسود، دون أكمام، مفتوحًا عند منطقتي الصدر وعند الخصر، ويتميز الفستان بأنه مزود بفتحة طويلة عند الساق، ونسقت معه حذاءً باللون الأسود وشنطة بنفس اللون، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الكيرفي منسدلا.

وفي دورة سابقة أيضا ظهرت سارة حناشي وهي ترتدي  فستانًا قصيرًا باللون الأسود مزينا بالورد المطبوع، دون أكمام، ومفتوحًا عند الصدر والساق، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون النحاسي، واعتمدت مكياجًا قويًا، وتركت شعرها الويفي منسدلاً، كما ظهرت سارة حناشي ايضا وهي ترتدي  فستانا طويلا باللون التركواز، مزودًا بأكمام، يتميز التصميم بأنه مفتوح عند منطقة الظهر وأيضًا الساق، ونسقت مع الإطلالة حذاء باللون الأسود وكلاتش بنفس اللون، واعتمدت مكياجًا قويًا، وتركت شعرها الويفي منسدلاً.

سارة حناشي
سارة حناشي
 
سارة حنوشي بلوك غريب
سارة حناشي بلوك غريب

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق