سهر الصايغ ... "قمر الجونة" تتألق علي الريد كاربت بمهرجان الجونة السينمائي"صور"

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 11:08 م
سهر الصايغ ... "قمر الجونة" تتألق علي الريد كاربت بمهرجان الجونة السينمائي"صور"
سهر الصايغ
ريهام عاطف

ظهرت الفنانة "سهر الصايغ" باليوم السادس لمهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة بإطلاله بسيطة ورقيقة مميزة لشخصيتها علي الريد كاربت ، لتلفت سهر الصايغ الانظار لها ليبحث عنها الجميع وتتصدر التريند علي محرك البحث جوجل  .

الفنانة سهر الصايغ
الفنانة سهر الصايغ 

سهرالصايغ والسوشيال ميديا

ما أن قامت الفنانة الشابة سهر الصايغ بنشر صورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، معلقه "من العرض الأول لفيلم الطفل تشارلي شابلن". حتي قوبلت بأستحثان من الجميع لتنهال عليها التعليقات الايجابية فقالت لها الفنانة راندا البحيري معلقه "أقسم بالله العظيم من امبارح بدعيلك، ربنا يا سهر يحفظك من العين ويحميكي، قمرالجونة ياتريند مصر".

الاعجاب بسهر الصايغ
الاعجاب بسهر الصايغ

كما أشادت بها المطربة ياسمين علي فكتبت "ربنا يحميكي ويحفظك والله .. ماشاء الله"، أما الفنان أحمد كرارة فقال "القمر بتاعنا".

 من هي سهر الصايغ

ولدت سهر الصايغ عام 1990 وخلال إلتحاقها بكلية طب الاسنان شاركت في العديد من الاعمال الفنية والتي كانت خطواتها فيها مميزة.

 دخلت سهر الصايغ عالم الفن  منذ طفولتها حيث شاركت بمسلسل (أم كلثوم) مع صابرين سنة 1999 حيث لعبت فيه دور أم كلثوم في الصغر، وهو الدور الذي فتح لها باب الفن على مصراعيه،  وفي 2008 شاركت في مسلسل في إيد أمينة مع الفنانة يسرا.

سهر الصايغ بالجونة
سهر الصايغ بالجونة

 وفي العام التالي شاركت بمسلسل خاص جداً سنة بعد أن رشحها له المنتج جمال العدل، وفي عام 2010 شاركت مع نخبة كبيرة من الممثلين في أحد أبرز مسلسلاتها وهو الحارة

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا