كاف يؤجل مواجهة الزمالك والرجاء ونهائي دوري أبطال إفريقيا.. اعرف التفاصيل

الخميس، 29 أكتوبر 2020 05:30 م
كاف يؤجل مواجهة الزمالك والرجاء ونهائي دوري أبطال إفريقيا.. اعرف التفاصيل
الزمالك والرجاء

 
أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف»، مساء اليوم، الخميس، تأجيل المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بالموسم الجارى، والتى تجمع بين الأهلى والفائز من مواجهة الزمالك والرجاء البيضاوى المغربى، وأصدر الكاف بيانا رسميا ذكر فيه "بناء على طلب السلطات المصرية، تم تأجيل موعد المباراة النهائية. المناقشات الرسمية جارية لتحديد أفضل موعد ممكن. في هذه المرحلة ليس هناك ما هو مناسب لأصحاب المصلحة.
 
كما أعلن الكاف تأجيل مواجهة إياب الدور نصف النهائى لدوري أبطال أفريقيا أيضا والتى تجمع بين الزمالك والرجاء بالموسم الجارى 2019-2020. ولم يكشف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم عن المواعيد الجديدة لإقامة مواجهة الزمالك والرجاء، وأيضا نهائى دورى أبطال أفريقيا.
 
كانت تقارير صحفية، كشفت فى وقت سابق اليوم عن تأجيل مباراة الزمالك ضد الرجاء المغربى إلى 3 نوفمبر المقبل، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا باستاد القاهرة، حيث أكدت صحيفة "المنتخب" المغربية أنه تم تأجيل مباراة الزمالك ضد الرجاء لـ3 نوفمبر المقبل، وإقامة المباراة النهائية 27 من نفس الشهر.
 
 
كاااف
 
كانت نتيجة لقاء الذهاب بين الرجاء والزمالك قد انتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف على المركب الرياضى محمد الخامس. وكشفت تقارير صحفية زيادة قائمة فريق الرجاء المغربى إلى 14 لاعباً، استعدادا للسفر إلى القاهرة لمواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الأحد المقبل، على ملعب إستاد القاهرة.
 
وأشار موقع le360 المغربي، إلى أن قائمة الرجاء زادت إلى 14 لاعباً بعد إستعادة 4 لاعبين جاءت نتيجتهم سلبية في فحص كورونا الجديد، وسيكونوا على إستعداد للمشاركة في التدريبات للسفر إلى القاهرة الجمعة المقبل، من أجل مواجهة الزمالك.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص