وفاء عامر: بعلم عمر ابني أن التمثيل حب وثقافة واختيارات وإيمان للمهنة

السبت، 31 أكتوبر 2020 12:00 م
وفاء عامر: بعلم عمر ابني أن التمثيل حب وثقافة واختيارات وإيمان للمهنة
وفاء عامر ونجلها عمر
أمل عبد المنعم

أشادت الفنانة وفاء عامر، بتواجدها في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، وكذلك بالتنظيم الذي ظهر به المهرجان، والالتزام الشديد بالإجراءات الاحترازية التي اتخذتها إدارة المهرجان.

وفاء عامر ونجلها عمر

واصطحبت وفاء عامر، نجلها "عمر" معها للمهرجان وقالت عنه "بحب اطمئن على ابني عمر دايمًا حتى لو أنا في التصوير، ومش بحب أسيبه في أي وقت لوحده، وهو حاسس بالمجهود والتعب والشقاء الموجود في المهنة واللي بعمله في الشغل"، واستكملت وفاء عامر قائلة: "كنت عاملة أوضتي كأنها بيت فيها الثلاجة والملايات والسجاد علشان هو يقعد قدامي ويذاكر.. وأنا أذاكر قدام الكاميرا وأعمل مشهد حلو مش ممكن أسيبه.. لأني كنت عاوزه طول الوقت أحسسه أنا بتعب قد إيه، وأن التمثيل حب وثقافة واختيارات وحب للمهنة وإيمان بما أقوم به".

وفاء عامر
وفاء عامر

وفاء عامر وشقيقتها أيتن

وقالت عن علاقتها شقيقتها الفنانة أيتن عامر، "أيتن عندي أختي وصحبتي وسري في الحياة"، وتابعت وفاء عامر خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي "عندي مسلسل جديد يحمل اسم (هي) ويتناول عدة قضايا منها الثانوية العامة وعقوق الوالدين وغيرها" من إخراج محمد النقلي.

عمر نجل وفاء عامر

وقال عمر محمد فوزي نجل الفنانة وفاء عامر، إن هذه المرة الأولى التي يحضر فيها مهرجانات، وأن عمل والده في المجال الفني مصدر سعادة بالنسبة له، ولم يمثل له إزعاجاً، بالعكس مصدر سعادة له وأنه مبسوط جداً بمشاهدة نجاحهم".

وفاء عامر تشتكي نجلها

وأضاف عمر نجل وفاء عامر خلال حديثه مع الإعلامية لميس الحديدي، أنه لديه ميول أخرى أكثر للتمثيل، و لا يرغب خوض تجربة الإنتاج  الفني على غرار مسيرة والده، وبعدها شكت الفنانة وفاء عامر للإعلامية لميس الحديدي، بسب اعتذار نجلها عن المشاركة في أي عمل فنى، قائلة: "عاوزة أشتكيلك يا لميس من عمر مش راضى يشاركني في أي عمل رغم اختيار المخرجين له وبيختاروا أدوار حلوة وبيقول آسف يا ماما مش هينفع"، ليقاطعها  ابنها قائلاً: "أنا حابب أكمل دراستي الأول، وبعدين أتعب وأدخل ورش فنية في مجال التمثيل مش حابب أدخل المهنة بسبب أسرتي أو عائلتي".

وفاء عامر ونجلها
وفاء عامر ونجلها

واختتمت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء أمس الجمعة، والتي تم اطلاقها مساء يوم الجمعة 23 أكتوبر، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم تحت شعار "الإنسان والحلم".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق