بشرى تبكي فرحا بعد مفاجأة خطبتها في ختام مهرجان الجونة (فيديو)

السبت، 31 أكتوبر 2020 05:00 م
بشرى تبكي فرحا بعد مفاجأة خطبتها في ختام مهرجان الجونة (فيديو)
الفنانة بشرى
أمل عبد المنعم

تفاجأت الفنانة بشرى على هامش فعاليات حفل ختام الدورة الرابعة، الذي اختتم بالأمس، بإعلان خطوبتها على سالم هيكل، مدير عام مبيعات بيجو مصر، وكان اعلان الخطوبة لحظة الختام وسط مفاجأة تعرضت لها بشرى ما أدى إلى بكائها عندما رأت خطيبها يقوم بتلبسها الدبلة.

وظهرت بشرى وهي ترتدي فستانا أسود، واحتفل الثنائي وسط تصفيق من الحضور وبعض الزغاريد، وذلك بعد تقديمها لخطيبها عن طريق الفنان خالد الصاوي، وفي حالة من الدهشة والسعادة المفرطة؛ ما جعل بشرى تبكي، بالرغم من أنها تزوجت من قبل ولديها من الأبناء "ليلى وإسماعيل"، وكانت تتولى إدارة عمليات مهرجان الجونة السينمائي.

وأكدت بعدها الفنانة بشرى في أحد التصريحات الصحفية إنها تفاجأت بخطوبتها بعد حفل توزيع ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، وأضافت أنها لم تكن تعلم بالأمر وأن العريس تآمر مع خالد الصاوي وعدد من أصدقائها ليفاجئوها بالأمر.

بداية الفنانة بشرى

بدأت بشرى كمذيعة على شاشات الفضائيات ثم انتقلت للتمثيل عام 2002 خلال سيت كوم "شباب اون لاين"، وحققت النجاح بكافة الأدوار التي نسبت إليها مع اختلاف تلك الأدوار ما بين الكوميدي والدرامي ومن أولى بطولات بشرى السينمائية مع المخرج الكبير "يوسف شاهين" كان فيلم "إسكندرية نيويورك" وقد حققت نجاحا كبيرا.

 وأثبتت بشرى وجودها خلال وقت قصير حيث برعت في تجسيد مجموعة مختلفة ومتنوعة من الأدوار السينمائية، كما عملت ايضًا مع شركة "نيو سينشيري برودكشن"، كما قدمت الغناء ومن ألبوماتها "مكانك" "احكي" وأصدرت مع نهايات العام فيديو كليب "كوبرا" التي انتقدت من خلاله الممثل محمد رمضان.

حياة بشرى الأسرية

بشرى ابنة الكاتب أحمد عبدالله رزة، مطلقة من "عمرو رسلان" ولهما من الأبناء "إسماعيل" و"ليلى".

أعمال الفنانة بشرى

قدمت الفنانة بشرى العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، ومن أعمالها " جدو حبيبي، المشتبه، الحكاية فيها منة، 678، الزمهلوية، مستر آند ميس عويس، حوش اللي وقع منك، أنا مش معاهم، كلام في الحب، العيال هربت"، كما قدمت بشرى أفلام منها " عن العشق والهوى، لعبة الحب، وش إجرام، افتح عينيك، ويجا، إسكندرية نيويورك".

كما قدمت بشرى العديد من المسلسلات الدرامية منها" القمر أخر الدنيا، عوالم خفية، العملية ميسي، تفاحة أدم، لحظات حرجة، هي والظرفاء، رياح الغدر، يا ورد مين يشتريك" وشاركت بشرى في أعمال أخرى منها" لقاء على الهواء، الإمبراطور، قناديل البحر، أصحاب المقام الرفيع، العمة نور، أدهم وزينات والثلاث بنات، شباب أون لاين".

واختتمت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء أمس الجمعة، والتي تم اطلاقها مساء يوم الجمعة 23 أكتوبر، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم تحت شعار "الإنسان والحلم".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق