كورونا تضرب قناة "مكملين".. هلع داخل منبر الإرهابية بعد اعتذار مفاجيء لمحمد ناصر وزوبع ومذيعيين (صور)

السبت، 31 أكتوبر 2020 05:40 م
كورونا تضرب قناة "مكملين".. هلع داخل منبر الإرهابية بعد اعتذار مفاجيء لمحمد ناصر وزوبع ومذيعيين (صور)
أرشيفيه
دينا الحسيني

تشهد قناة مكملين الإرهابية  التي تبث من تركيا حالة من الذعر والهلع بين العاملين داخل القناة، بعد التنويهات المفاجئة باعتذار عدد من إعلامييها وعلى رأسهم محمد ناصر، وحمزة زوبع، وحسام الشوربجي، وأحمد العربي عن تقديم برامجهم هذا الإسبوع.

وبدأت الاعتذارات بمحمد ناصر، الأربعاء الماضي، حيث اعتذر عن تقديم برنامج مصر النهاردة والذي يقدمة إسبوعياً من السبت إلى الأربعاء ، وأضطرت القناة لإذاعة حلقة معاده.

 

محمد ناصر

ويوم الخميس اعتذر زوبع، عن تقديم برنامجه واضطرت القناة لإذاعة حلقة معادة أيضاً، وتكرر نفس الأمر أمس بعد قيام المذيع حسام الشوربجي بالاعتذار عن تقديم برنامجة أمس.

واليوم اعتذر أحمد العربي مقدم برنامج "على الهواء"، لتنوه القناة اليوم أيضاً بأن برنامج ملفات الذي يقدمة الإخواني سيد توكل، أسبوعياً، يومي الخميس والجمعة فقط، سيعرض هذا الأسبوع يومياً من التاسعة مساءاً وعلى مدار الأسبوع على غير العادة، وهو نفس موعد ظهور الإخواني محمد ناصر .

 

زوبع

العاملون داخل القناة أكدوا أن سبب هذه الاعتذارات المتلاحقة من المذيعين ترجع لإصابتهم وطاقم العمل ببرامجهم من معدين ومراسلين ومصوريين وفنيين بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذى أدى لغيابهم المفاجيء عن الشاشة، وقيامهم بعزل صحي لحين تماثلهم للشفاء.

 

العربي
 
وفي الوقت الذي تهاجم فيه قنوات الجماعة الإرهابية ولجانها الإلكترونية عدم وجود إجراءات احترازية في الشارع المصري، لم تلتزم هي وعاملوها بتلك الإجراءات، حيث تفشى فيروس كورونا بين طواقمها. 
 
 
حسام الشوربجي
 
ملفات

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق