تكليف الصيادلة.. بدء تكليف الصيادلة من دفعة 2018 إلى 2020 سجل عبر الرابط

السبت، 31 أكتوبر 2020 11:51 م
تكليف الصيادلة.. بدء تكليف الصيادلة من دفعة 2018 إلى 2020 سجل عبر الرابط
وزارة الصحة والسكان
ريهام عاطف

بدأ تكليف الصيادلة من دفعة 2018 دور أول وثانِ وفبراير ويناير 2019، ودفعة 2019 دور أول وثانِ وفبراير ويناير 2020 وهو ما اعلنت عنه وزارة الصحة والسكان.

وأشارت الوزارة إلى إمكانية تسجيل الخريج بالطريقة الإلكترونية عن طريق الإنترنت من خلال الدخول على موقع الإدارة العامة للتكليف http://mhealth.cu.edu.eg/Start.aspx ويتم التكليف بنظام التنسيق الإلكتروني العام في ضوء قواعد التوزيع (الاحتياجات- الرغبات- المجموع الاعتباري) وذلك للعمل بوحدات الوزارة بالمحافظات وبعض الجهات الأخرى.

ومن خلال الدخول علي رابط خدمة تكليف الصيادلة، يتم إدخال البيانات الأساسية للخريج خلال الفترة من اليوم، السبت 31 أكتوبر الحالي، وتستمر حتى يوم 14 نوفمبر المقبل، ويتم استيفاء الرغبات خلال الفترة من 1 ديسمبر المقبل وحتى 16 من الشهر ذاته.

خطوات التسجيل الالكتروني عبر الموقع الإلكتروني لإدارة التكليف كالتالي:

  1. اختار  اسم الجامعة، ثم حددّ القسم "عام إكلينكي".
  2. على خريجي جامعات الألمانية، والبريطانية في مصر، ضرب نسبتهم المئوية في 46، للحصول على التراكمي المطلوب، وعلى خريجي جامعات جامعة الدلتا، والأهرام الكندية، والجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات، وسيناء، وفاروس، وهليوبوليس إدخال الـGPA.
  3. يتم إدخال رقم الخريج وويجب الاحتفاظ بهذا الرقم لاستخدامه عند تسجيل الرغبات.
  4. يتم تحديد تاريخ الميلاد ومحافظة الميلاد والسكن والعنوان.
  5. ادخل رقمك القومي ثم قم بإعادة تأكيده مرة أخرى.
  6. قم بإدخال اسم الأم رباعي.
  7. ادخل رقم الهاتف.

تكليف المتزوجات

وأكدت الإدارة العامة للتكليف علي جميع المتزوجات بالتوجه بالقسيمة أصل وصورة إلى 9 شارع عماد الدين أمام سينما كوزموس الدور الثاني بالقاهرة لتسليم الصورة والاطلاع على الأصل.

ملاحظات قبل التسجيل:

  1.  في حال عدم التمكن من الحصول على الرقم القومي لن يتمكن الخريج من الدخول على الموقع بعد ذلك لتسجيل الرغبات.
  2. عند وجود خطأ في الاسم، قم بإرسال فاكس بصورة البطاقة وتوضيح نوع الحركة المرادة "حركة تكليف الصيادلة 2020" وتوضيح نوع المشكلة "اسم خاطئ" وتوضيح الموبايل والدفعة والدور والجامعة وكتابة الاسم الخطأ والاسم الصحيح  إلى 27942627/02.
  3. عند عدم وجود الاسم عليك التوجه إلى مكتب التكليف في 9 شارع عماد الدين أمام سينما كوزموس الدور الثاني بالقاهرة مصطحبًا شهادة التخرج بالدرجات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق