ترامب يهاجم «الديمقراطيين»: هيلارى كلينتون مجرمة وكان يجب أن تسجن

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 07:35 م
ترامب يهاجم «الديمقراطيين»: هيلارى كلينتون مجرمة وكان يجب أن تسجن
دونالد ترامب

هاجم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الديمقراطيين وخصمه جو بايدن، وقال إنهم تجسسوا على حملته واتهموه بوجود علاقة مع روسيا، وتبين فيما بعد أنهم من يتواطئون مع روسيا، كما تبين أنهم يتجسسون على حملته.
 
وقال ترامب خلال فعالية انتخابية فى كارولينا الشمالية إن الديمقراطيين استهدفوه منذ أن كان يترشح ضد هيلارى كلينتون، وقال إنها مجرمة وكان يجب أن تسجن بعد أزمة البريد الإلكترونى واستخدامها بريدها الشخصى وليس بريد وزارة الخارجية الرسمى.
 
وهتف الحضور عندما قال ذلك "اسجنوها"، "اسجنوها"، وهو هتاف اشتهر فى 2016، وعاد بعد اتهام ترامب لجو بايدن بالفساد السياسى بسبب ابنه هانتر وعلاقته بروسيا وأوكرانيا والصين، وكان يهتف الحضور عندما يذكر اسمه "اسجنه"، "اسجنه".
 
وسخر من الاستطلاعات فى 2016، والتى قالت إنه سيخسر 9 ولايات، سيخسرهم جميعا، ولكن ما حدث هو أنه فاز بهم جميعا، قائلا إنه لا يمكن الوثوق بهم. وتفاخر ترامب بحضور الآلاف من الأشخاص إلى فعاليته الانتخابية، واصفة إياها بالجميلة.
 
وهاجم ترامب استطلاعات واشنطن بوست وايى بي سى نيوز، التى أخطأت قبل 4 سنوات وقال إنها ستخطئ مرة أخرى، واستشهد بآخر استطلاع يقول إنه أقل بـ17 نقطة عن جو بايدن، وهو أمر غير منطقى، على حد وصفه.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق