شاهد.. ميلانيا ترامب تدلى بصوتها فى انتخابات الرئاسة بولاية فلوريدا (فيديو)

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 05:43 م
شاهد.. ميلانيا ترامب تدلى بصوتها فى انتخابات الرئاسة بولاية فلوريدا (فيديو)

أدلت السيدة الأولى الأمريكية ميلانيا ترامب بصوتها فى انتخابات الرئاسة الأمريكية منذ قليل في ولاية فلوريدا.

وكان الرئيس ترامب قد أدلى بصوته فى الفترة التى سبقت موعد الانتخاب، وكذلك فعل المرشح الديمقراطى جو بايدن.

2
 
1
 

من ناحية أخرى، قالت صحيفة واشنطن بوست إن مئات من الناخبين اصطفوا أمام أكبر مراكز الاقتراع فى ولاية نيوهامبشير منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، فى إشارة على ما يتوقع أن يكون إقبالاً قياسيًا

 

ووصل رايان كرونيين، فى 4:50 صباحًا وحصل على المركز الثالث فى الصف، وكان يأمل أن يتغلب على الزحام والتصويت بعدما غاب عن المشاركة فى عام 2016. وقال إنه فى الانتخابات السابقة لم يكن ترامب معروفا، ولم يكن مؤيدًا لهيلارى ملينون. لكن هذه المرة يشعر بالقلق من كيفية تأثير الوباء على الاقتصاد وكيف يمكن لإدارة بايدن فرض الإغلاق، فشعر بضرورة التوجه لتأييد ترامب.

3

4
 

 

بينما قالت ليزا كيركالدى، إنها تشعر بأنها مضطرة للتصويت، حيث تشارك لأول مرة منذ ثلاثة عقود. وتستعد للإدلاء بصوتها لترامب، مشيرة إلى أن معظم أصدقائها الديمقراطيين يرونها كشخص سيئ لتأييدها للرئيس. وتابعت قائلة إن ترامب كان جيدًا للاقتصاد، مشيرة إلى أن كثيرًا من الناس ينسون ذلك، فقد تحسنت ضرائبها فى ظل حكمه.

وصوتت بلدة لندنديرى، التي يقطنها أكثر من 20 ألف ناخب مسجل فى نيوهامبشير، لصالح ترامب فى 2016 وهى المقاطعة التي ينبغى أن يفوز بها هذا العام فى ظل إقبال مرتفع متوقع من الديمقراطيين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق