آخرهم نشوى مصطفى.. فنانون أعلنوا وآخرون نفوا الإصابة بكورونا

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 03:39 م
آخرهم نشوى مصطفى.. فنانون أعلنوا وآخرون نفوا الإصابة بكورونا
نشوى مصطفى
أمل عبد المنعم

فنانون أعلنوا أصابتهم بفيروس كورونا، خلال الفترة الأخيرة، منهم أعلن الإصابة منذ اللحظة الأولى لتنبية المخالطين، ومنهم أعلن بعد انتهاء الشفاء، وكان أخرهم الفنانة نشوى مصطفى، التي وصفت الألم بالرهيب، كما طالبت نشوى مصطفى الدعاء من محبيها، ونشرت نشوى مصطفى على الفيس بوك الإعلان عن الإصابة.

نشوى مصطفى

علقت نشوى مصطفى على منشور لديها على حسابها الشخصي " الفيس بوك"، بعد إصابتها بفيروس كورونا قائلة: "ادعولى عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا"

وتابعت نشوى مصطفى" أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل.. لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خلوا بالكم.. الكورونا رجعت  بشدة.. ووصفت نشوى مصطفى الألم بالرهيب ودعت قائلة ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب.. ربنا يحافظ عليكم يارب..ادعولى".

تعليق نشوى مصطفى
تعليق نشوى مصطفى

شيماء سيف

على الجانب الأخر نفت الفنانة شيماء سيف إصابتها بفيروس "كورونا"، قائلة " مين دا اللي قاعد يفول عليا لا طبعُا ألف حمد وشكر ليك يارب، ماعنديش أي كورونا، ولا عندي أي حاجه، وبصور كل يوم في مسلسلي وبأكل ومخلصه على الأكل اللي في البوفيه كله وبأخد كل البريك اللي في اللوكشين وحاسه التذوق مية مية وبشم كُل حاجه" في مُحاولة طمأنة جمهورها حول حالتها الصحية،

مؤكدة أنها تعمل على تصوير مسلسلها الجديد، وأشارت خلال تصريحات تليفزيونية بالأمس أنها متأكدة من قدرتها على التذوق والشم إذ لفتت إلى تناولها الكثير من الأطعمة خلال فواصل تصوير مسلسلها.

أمينة خليل

أمينة خليل فاجأت الجميع، خلال إجرائها لقاء تلفزيونياً، وأعلنت أنها كانت مُصابة بفيروس كورونا المُستجد، وتعافت منه تماماً، وهو الأمر الذي لم يكن يعلمه أحد، ولكنها باحت به على السجادة الحمراء الخاصة بفعاليات مهرجان الجونة.

نيقولا معوض

أعلن نيقولا معوض ضمن فعاليات المهرجان إصابته بالفيروس، خلال تصريح له لصالح أحد البرامج التلفزيونية قال خلاله: "صار معي كورونا وخفيت وخلصت ما بعرف أنا أكيد بحترم وبقدر الناس اللي بتقول عن إصابتها، ومش بس عن كورونا، لكن أنا كتير قصص في حياتي ما بطلع بيها على السوشيال ميديا، تأثير كورونا كان أول يومين ثلاثة، كانوا كثير صعبين وبعدين مشي الحال".

ويجز

كما أعلن المغنى ويجز، عن إصابته بفيروس كورونا، خلال تواجده في مدينة الجونة، مُطالبًا أصدقاءه الذين التقى بهم طوال الأيام الماضية، بضرورة إجراء التحاليل الطبية للتأكد من سلامتهم، خاصة أنه خالط الكثير منهم الأيام الماضية، وكتب عبر حسابه الشخصى على "انستجرام" بحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام:  "يا جماعة أنا حللت كورونا وطلع إيجابي، أنا في الجونة بقالي فترة واحتكيت بناس كثير، فأرجوكم أي حد احتك بيا في الفترة دي يعزل نفسه ويحلل.. ربنا يعافينا كلنا".

تعليق ويجز
تعليق ويجز

خالد الذهبى نجل أصالة

وكذلك نفى خالد الذهبي نجل النجمة السورية أصالة عن نتيجة تحليله بفيروس كورونا، ونشر صورة التحليل عبر خاصية ستوري بحسابه بموقع "انستجرام"، والتي جاءت سلبية، معلقا عليها "الحمد لله"، ولم يكشف عن سبب قيامه بإجراء التحليل.

تحليل نجل أصالة
تحليل نجل أصالة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق