محمد صلاح يؤكد فخره بتأهل الأهلي والزمالك لنهائي إفريقيا.. ماذا قال الفرعون المصري؟

السبت، 07 نوفمبر 2020 10:35 ص
محمد صلاح يؤكد فخره بتأهل الأهلي والزمالك لنهائي إفريقيا.. ماذا قال الفرعون المصري؟
محمد صلاح

أكد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، أن قرار ارتداء شارة قيادة المنتخب الوطنى يرجع إلى المدرب، مشيرا إلى أنه لا يريد الدخول فى مشاكل، وتحدث نجم المنتخب الوطنى فى العديد من الملفات خلال تصريحات تلفزيونية، حيث أوضح ضاحكا "شارة المنتخب هتشيلني الليلة أكتر".

وواصل محمد صلاح قائلا أنه أحد قادة المنتخب المصرى لكن قرار ارتداء شارة القيادة يعود إلى المدرب موضحا "مش من حقى أتكلم في حاجه زى كده"، مضيفا "أنا بالفعل أحد قادة منتخب مصر، ما أعرفش ترتيبي كام، أنا في المنتخب مع عبد الله السعيد وأحمد فتحي منذ كان عمري 19 عاما ولا يحق لي الحديث معهم عن الشارة. لا أريد التسبب في مشاكل، هم أصدقائي والقرار قرارهم مع المدرب".

وأعرب الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي، عن فخره بوصول كل من الأهلي والزمالك إلي المباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا، مشيراً إلى أنه حرص علي متابعة مباراتي الفريق في دور النصف النهائي أمام الوداد والرجاء المغربي.

وقال صلاح في تصريحات تليفزيونية ، "كنت بتمني أن يصل الفريقين الي النهائي وفي نفس الوقت مكنتش عايز حساسية بين لاعبي الفريق وخاصة اللى موجودين في المنتخب"، مضيفاً "أنا مبسوط للفريقين ومبروك لتأهلهم إلي النهائي والفريق اللي يستحق هو من يفوز باللقب".

وأضاف نجم ليفربول الإنجليزي "وصول الاهلي والزمالك إلي نهائي افريقيا بالاضافة إلي وصول بيراميدز إلي نهائى الكونفدرلية يؤكد أن الفرق المصرية تؤدي بشكل مميز وهيفيد المنتخب وهو الأهم ولصالح البلد وبيدي صورة مميزة للكرة المصرية ".

محمد صلاح يتوقع احتفاظ ليفربول بلقب البريميرليج

أكد النجم المصرى محمد صلاح أن الريدز قادر على الحفاظ على لقب البريميرليج الذى توج به فى الموسم الماضى لأول مرة منذ 30 عاما.

وقال نجم المنتخب الوطنى ردا على قدرة ليفربول على الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي قائلا "نعم، رأيى الشخصى 100% ليفربول قادر،اقتناع بداخلى"، مضيفا "ليفربول ومانشستر سيتى أقوى فريقين فى إنجلترا، وليفربول البطل فى النهاية".

وواصل النجم المصرى تصريحاته، ردا على النتائج الجيدة التى حققتها العديد من الأندية مثل أستون فيلا ساوثهامبتون ايفرتون، قائلا "ممكن يستمروا في مراكز متقدمة ولا اعتقد أنهم سيتوجون باللقب".

محمد صلاح يتحدث عن سباعية أستون فيلا

وتحدث محمد صلاح عن الهزيمة القاسية التى تلقاها الريدز أمام مضيفه فريق أستون فيلا، بنتيجة 7 – 2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيلا بارك"، في ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وقال نجم المنتخب الوطنى في تصريحات تلفزيونية "مباراة أستون فيلا كانت صعبة، أن تكون بطل إنجلترا وتخسر بسباعية، الحمد لله استطعنا العودة لوضعنا الطبيعى والفوز في أكثر من مباراة".

أضاف محمد صلاح "الخسارة صعبة نفسيا لكن فى الوقت نفسه كان أمامنا خيارين الاستسلام أو يكون لديك رد فعل، وكان رد فعلنا إيجابى وتحسنت النتائج كثيرا بعدها".

وتابع محمد صلاح "تقابلت مع تريزيجيه والمحمدى عقب المباراة، بكلم تريزيجيه يوميا تقريبا هو في قمة سعادته".

هل تراجع مستوى الثلاثى الهجوم للريدز؟ صلاح يجيب

تطرق محمد صلاح للحديث عن التناغم بينه وبين الثنائى الهجومى للريدز ساديو مانى وفيرمينو والتراجع النسبى مؤخرا لهم، موضحا "لا احتسب عدد الأهداف التى سجلناها معا، نشارك سويا منذ 4 سنوات ونسجل العديد من الأهداف".

وواصل محمد صلاح حديثه قائلا "لا نسجل الأهداف دائما، لكن نقدم مستويات جيدة تساهم فى تحقيق الفوز للفريق وهذا الأهم، لا يوجد مهاجم يسجل فى كل مباراة لأننا نصنع الفرص للعديد من اللاعبين الآخرين".

وعلق محمد صلاح على مستوى البرازيلى فيرمينو قائلا "قدم الكثير مع ليفربول منذ 5 سنوات، حتى لو تراجع تهديفا مؤخرا إلا أنه من الظلم الحديث عنه بشكل سيئ، دوره يساعدنا كثيرا فى الملعب وطريقة اللعب تضحى به لأنه يتراجع كثيرا للخلف، لكنه ليس مقصر".

وعن تألق دييجو جوتا مع ليفربول مؤخرا، علق محمد صلاح قائلا "جوتا منذ قدومه يقدم أداء جيد وسجل عدد جيد من الأهداف، وهذا ساعدنا طبعا ويتيح تعدد الخيارات".

وردا على رأيه فى إمكانية إشراك جوتا أساسيا بدلا من فيرمينو، قال النجم المصرى "لست المدرب بالتأكيد لأحدد من يلعب أساسي بين فيرمينو وجوتا، ولكن من الظلم التحدث عن فيرمينو بشكل سييء".

محمد صلاح يعلق على إصابة فان دايك

أكد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، أن الإصابة التى تعرض لها المدافع الهولندى فيرجيل فان دايك صعبة للغاية.

وقال نجم المنتخب الوطنى في تصريحات تلفزيونية "إصابة فيرجيل فان دايك صعبة طبعا لأنه كان يشارك فى جميع المباريات، اللاعبين الصغار الذين لعبوا كانوا جيدين ويريدون التطور ونتحدث معهم دائما لتشجيعهم".

محمد صلاح يتحدث عن واقعة التنمر ضد مسن مشرد فى إنجلترا

أكد محمد صلاح،  أنه لم يكن يتمنى أن يتم نشر فيديو إنقاذه لمشرد مسن من مجموعة شباب حاولوا مضايقته فى إنجلترا فى الفترة الماضية.

وقال نجم المنتخب الوطنى "لم أكن أحب أن ينشر الفيديو وفوجئت به منشور على مختلف المواقع، ما أفعله أحب أن أفعله دون أن يعرف الناس".

أضاف محمد صلاح "أتمنى تقديم المساعدات في الجانب الإنسانى من أجل محاولة إحداث التغيير للأفضل في مجتمعنا أو أي مجتمع لأن البعض يغضب أحيانا حين أتحدث عن مجتمعنا فقط، حتى لو كان التغيير صغيرا وفي نطاقي لكنه دور هام.

وواصل محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وفريق ليفربول الإنجليزى أعماله الخيرية التى وصلت إلى إنجلترا، بعدما نجح فى إنقاذ مشرد مسن من مجموعة شباب حاولوا مضايقته الشهر الماضى.

وأشادت الجماهير بسلوك الفرعون بعدما شوهد من خلال كاميرا المراقبة فى إحدة محطات الوقود بتاريخ 28 سبتمبر الماضى يوم مباراة أرسنال التى حسمها الريدز بالفوز 3-1 وشارك فيها محمد صلاح.

محمد صلاح يؤكد تطوره للأفضل

أكد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، أنه طرأت عليه العديد من التغيرات للأفضل فى الفترة الأخيرة سواء على المستوى الإنسانى أو كلاعب، وقال نجم المنتخب الوطنى في تصريحات تلفزيونية "أشياء كثيرة تغيرت فيها للأحسن، كإنسان أصبحت أكثر نضجا، وكلاعب بعد المشاركة مع  روما وفيرونتينا وتشيلسي وليفربول، تحاول تطور من نفسك كل فترة".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق