هاني مهنا: لم أعزم بيكا وشاكوش وعمر كمال بفرح هنادي ولا أعرف شكلهم في الأساس (صور)

السبت، 07 نوفمبر 2020 07:49 م
هاني مهنا: لم أعزم بيكا وشاكوش وعمر كمال بفرح هنادي ولا أعرف شكلهم في الأساس (صور)
مطربي المهرجانات والعروسين
ريهام عاطف

وجد الموسيقار هاني مهنا نفسه مطالبا بالدفاع عن نفسه بعد الانتقاد اللاذعه التي وجهت اليه بعد يوم واحد من حفل زفاف ابنته هنادي علي الفنان أحمد خالد صالح ليتصدر الموسيقار هاني مهنا التريند علي محرك البحث جوجل خاصه بعد صدور بيان من جانب نقابة المهن الموسيقية يستنكر فيه استعانة الموسيقار هاني مهني بمؤدي المهرجانات حمو بيكا  في فرح نجلته الفنانة هنادي مهني علي الفنان أحمد خالد صالح.

أحمد خالد صالح وهنادى مهنا
أحمد خالد صالح وهنادى مهنا

 

ازمة نقابة الموسيقين وحمو بيكا

وكان الفترة السابقة قد شهدت ازمة ما بين نقابة المهن الموسيقية و حمو بيكا بعدما قام بسب النقابة والعاملين بها، وهدد بحرقها وضرب الأعضاء بعدما رفضت النقابة منحه التصريح بالغناء في حفل بمحافظة دمياط، وإبلاغ الجهات الأمنية بإيقاف الحفل وقدمت كل الأدلة الخاصة بالتجاوز في حق النقابة وخرق القانون للنيابة والمحكمة قبل صدور الحكم، ليصدر  ضده حكم قضائي بحبسه لتجاوزه في حق مجلس نقابة المهن الموسيقية وأعضائها مشيرة إلي أن المايسترو هاني مهني رجل نقابي وشغل منصب عضوية المجلس في فترة سابقة كما شغل منصب رئيس اتحاد النقابات الفنية ويعلم اللوائح والقوانين المنظمة للأمور الفنية في مصر.

ليبدي أعضاء مجلس النقابة اندهاشهم من قيام المايسترو هاني مهني بالاستعانة بحمو بيكا في فرح نجلته وأثار الأمر حفيظة عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية بعدما صدر قرار بمنعه من الغناء ثم قرار المحكمة بسجنه.

رد الموسيقار هاني مهنا

من جانبه كشف الموسيقار هاني مهنا عن حقيقة ما حدث قائلا "أنا لم أدعى ولا حمو بيكا ولا حسن شاكوش ولا عمر كمال، وتفاجأت بوجودهم في حفل الزفاف ولا أعرف شكلهم في الأساس وتفاجأت بصديق لى قالى انهم موجودين مضيفا أن هنادى أيضا لم تعزم هؤلاء ولكن منظم الحفل هو من دعاهم .

هاني مهنا والعروسين
هاني مهنا والعروسين

 

وأضاف انه يشكر كل من تواجد في الحفل من مطربين وفنانين منهم حكيم وتامر حسنى ومدحت صالح وبوسى والليثى وغيرهم .

حسن شاكوش وحموبيكا وعمركمال 

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح مع ثلاثي المهرجانات
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح مع ثلاثي المهرجانات

 

 كان ثلاثى المهرجانات حسن شاكوش و عمر كمال و حمو بيكا قد اشعلوا حفل زفاف الفنانة هنادى مهنا و الفنان أحمد خالد صالح، وظهرت العروس هنادى و هي ترقص مع زوجها في قمة سعادتها وتردد كلمات مهرجان " بنت الجيران" و " لغبطيطة".

زفاف ابنه هاني مهنا

العروسان
العروسان

 

واحتفلت  الفنانة هنادى مهنا والفنان أحمد خالد صالح، بحفل زفافهما أمس الجمعة  بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضر الحفل كوكبة من نجوم الفن و أحيا الفرح نجم الجيل تامر حسنى و النجم حكيم.

وذلك بعد بداية  قصة حب جمعت بين هنادى مهنى وأحمد خالد صالح بعدما ظهرا فى أكثر من مناسبة سويًا، قبل إعلان خطبتهما، مثل مهرجان القاهرة السينمائى الدولى الـ41، إضافة إلى ظهورهما فى حفل توزيع جوائز إذاعة "إنيرجى"، حيث تم تكريمهما كأفضل ممثل شاب وشابة لتنشر هنادى صورة تجمعهما وتعلق عليها: "داعمى الأول الذي أعطاني الأمل عندما لم يكن لدى أى أمل.. شكرًا لك على كل ما فعلته، وإن شاء الله ننجح سويا طوال الوقت".

واجتمع الثنائى أحمد خالد صالح وهنادى مهنى لأول مرة في عمل فنى خلال مسلسل "الفتوة" الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، وجسدا شخصة اثنين يقعا في حب بعضهما، وشارك في العمل ياسر جلال، مى عمر، أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، ليلى أحمد زاهر، إنعام سالوسة، مها نصار، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين وتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى.

 فرح هنادى مهنا

فرح هنادى مهنا
هنادى مهنا واحمد خالد
هنادى مهنا واحمد خالد

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق