هيئة الأرصاد الجوية... تعرف على تفاصيل حالة الجو غدا

الأحد، 08 نوفمبر 2020 12:09 ص
هيئة الأرصاد الجوية... تعرف على تفاصيل حالة الجو غدا
حالة الجو
ريهام عاطف

مع تساقط الامطار والشعور بأنخفاض درجات الحرارة تصدر البحث عن حالة الجو والطقس التريند علي محرك البحث جوجل وذلك لمحاولة المواطنين التعرف علي ماذا قالت هيئة الارصاد الجوية عن حالة الجو تحسبا لاي تغيرات .

توقعات هيئة الارصاد الجوية

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الأحد طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري بارد ليلا والرياح معتدلة، مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة.

ويكون الطقس لطيفا نهارا على السواحل الشمالية مائل للبرودة ليلا والرياح معتدلة تنشط أحيانا مع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق.

ويسود طقس معتدل نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر لطيف ليلا والرياح معتدلة.

ويكون الطقس معتدل على محافظات الصعيد مائل للبرودة إلى بارد ليلا، والرياح معتدلة وأمطار خفيفة شمالا.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الأحد على القاهرة الكبرى والوجه البحري 24 للعظمى والصغرى 16، وعلى السواحل الشمالية 24 للعظمى والصغرى 17، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 28 للعظمى والصغرى 24، وعلى شمال الصعيد 25 للعظمى والصغرى 17، وعلى جنوب الصعيد 27 للعظمى والصغرى 20.

توقعات حالة الطقس بالشتاء

من جانبة قال  مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور محمود شاهين ، خلال احد المداخلات التليفونية عن التغيرات الجديدة المتوقعة في طقس الشتاء " أن الأجواء في الشتاء ستكون طبيعية ولا توجد تغيرات واضحة في حالة الطقس ، لافتا إلى أن هناك فرصا لسقوط الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية وتستمر حتى الإثنين المقبل.
مشيرا الي أن الإسكندرية تتعرض إلى نوة وهناك حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية".

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة