كواليس فصل 23 طالبا في جامعة بنها بسبب «الكمامة»

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 08:01 م
كواليس فصل 23 طالبا في جامعة بنها بسبب «الكمامة»
جامعة بنها- أرشيفية

كشف الدكتور ناصر الجيزاوى، نائب رئيس جامعة بنها لشؤون الدراسات العليا والبحوث، كواليس فصل 23 طالبا لمدة أسبوع لعدم الالتزام بارتداء الكمامة داخل الحرم الجامعى.
 
وقال الجيزاوى، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة صدى البلد، إن القرار الصادر اليوم الإثنين، من جامعة بنها، تفعيلا لقرار المجلس الأعلى للجامعات، بضرورة تشكيل لجنة داخل كل جامعة لمتابعة مدى الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية، ليس على مستوى الطلاب فقط، وإنما على مستوى المجتمع الجامعى بالكامل.

وأضاف نائب رئيس جامعة بنها: "التعليمات مشددة حيال الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية داخل الحرم الجامعى، وفصل الطلاب جاء بعد متابعة الطلاب منذ فترة رغم تحذيرهم من العقوبات، ونحن نهدف إلى الحفاظ على سلامتهم بأقصى درجة، وكان يجب أن يعلموا أن الموضوع يحمل طابع الجد.. وإذا تعمد الطالب في مخالفة الإجراءات يصل الأمر إلى الفصل النهائي بعد تدرج العقوبات وفقا للائحة الداخلية".

وأكد أنه تم إحالة مدير أحد الكليات للتحقيق، لعدم أداء واجباته الوظيفية في اتباع الإجراءات الاحترازية داخل الكلية، متابعا: "العقوبات لا رجعة فيها، حيث يتم إبلاغ الأمن بأسمائهم على البوابات، لمنعهم من الدخول حتى انتهاء فترة العقوبة".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق