الإسكان توضح تفاصيل إعفاء المتأخرين عن سداد الأقساط من غرامات التأخير

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 09:17 م
الإسكان توضح تفاصيل إعفاء المتأخرين عن سداد الأقساط من غرامات التأخير

قال المهندس محمد خطاب، المتحدث باسم وزارة الإسكان، تفاصيل قرار وزارة الإسكان بإعفاء المتخلفين عن سداد أقساط الوحدات والأراضي والمحلات من غرامات التأخير، قائلا: إن تلك المبادرة تطلقها وزارة الإسكان كل فترة تيسيرا على الحاجزين ورفع العبء المالي للمتأخرين على سداد الأقساط في الوحدات السكنية أو التجارية أو الخدمية أو الاستثمارية، ولأول مرة الأنشطة الصناعية.
 
وأضاف "خطاب"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "اليوم"، المذاع على شاشة قناة "dmc"، وتقدمه الإعلامية سارة حازم، أن أي شخص منذ بدء الإعلان، ولمدة شهر، ويوجد لديه متأخرات على سداد أقساط على وحدة سكنية أو إدارية أو محال تجارية أو مهنية أو قطع أراضٍ، يستطيع التقدم لجهاز المدينة التابع له ويسدد الأقساط المتأخرة بشرط تسديد جميع الأقساط المتأخرة، مؤكدا أن الإعلان سيتم الكشف عنه وبدء تطبيقه غدا ولمدة شهر.
 
وأوضح أن الإعلان عن طرح 1011 وحدة سكنية بـ5 مدن جديدة، سيصدر تفاصيله 22 نوفمبر الجاري، وسيناسب كل الشرائح، وبه مساحات متنوعة، لافتا إلى أن المقدم 50 ألف جنيه، والتقديم إلكترونيا بأسبقية الحجز.
 
ومن جانب أخر، بدأت هيئة المجتمعات العمرانية التابعة لوزارة الاسكان، أعمال التشطيبات لمشروع تطوير مثلث ماسبيرو من خلال الشركات المنفذة للمشروع، حيث يتم استكمال أعمال بناء الحوائط بعد إنشاء 9 أدوار بالتزامن مع استمرار الإنشاءات الخرسانية والتى ستصل لـ26 طابقا.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق