أحمد الشيخ يقترب من «بيراميدز» بعد موافقة الأهلي

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 05:59 م
أحمد الشيخ يقترب من «بيراميدز» بعد موافقة الأهلي
أحمد الشيخ

أكدت مصادر أن النادي الأهلي وافق على انتقال أحمد الشيخ، مهاجم الفريق لبيراميدز، بعد طلب الأخير الحصول على خدماته نهائيًا بداية من الموسم الجديد، وأجرى عمرو بسيوني، مكالمة هاتفية بأحمد الشيخ أكد له خلالها توصل ناديه لاتفاق مع الأهلي لضمه.
 
ووافق موسيماني المدير الفنى للأهلى على رحيل  أحمد الشيخ لاعب الفريق خلال الصيف الجارى سواء على سبيل البيع النهائى أو الإعارة لأى ناد داخلى أو خارجي.
 
ورفض "الشيخ" فكرة الرحيل عن النادى مرة أخرى على سبيل الإعارة حال عدم رغبة الجهاز الفنى أو إدارة النادى فى بقائه مع الفريق خلال الموسم المقبل.
 
وطلب "الشيخ" الرحيل على سبيل البيع النهائي إذا ما تقرر طلب الجهاز الفنى ذلك خاصة وأنه سبق ورحل من الأهلي مرتين قبل ذلك على سبيل الإعارة.
 
ويرى "الشيخ" أنه لم يعد منطقياً أن يرحل من الأهلى للمرة الثالثة على سبيل الإعارة خاصة أنه يجتهد مع الفريق ويقدم عروض قوية عندما يحصل على فرصة طويلة كما إنه تألق عندما رحل للمقاصة مرتين على سبيل الإعارة من قبل.
 
كان النادي الأهلى تلقى خلال الأيام الماضية 3 عروض لإعارة أحمد الشيخ، مهاجم الفريق، من أندية الاتحاد السكندري ومصر المقاصة وسموحة، بالإضافة لدخول بيراميدز في مفاوضات قوية مع للاعب.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة