إخوان محرضون.. المهتز مشعل النار ليس أخر ضحايا الإرهابية

الخميس، 12 نوفمبر 2020 09:05 م
إخوان محرضون.. المهتز مشعل النار ليس أخر ضحايا الإرهابية
زوجة المواطن محمد حسني
عنتر عبداللطيف

جرائم تحريض عديدة تورطت فيها جماعة الإخوان الإرهابية وهو ما دفع ثمنه المئات ممن يصدقون هؤلاء المجرمين وينساقوا خلفهم وهو ما ظهر فى عدة وقائع وقفت خلفها تلك الجماعة التى تحاول تحقيق اهدافها الشيطانية ولو على جثث المئات من هؤلاء المضحوك عليهم من قبل تلك الجماعة الخبيثة.

 
 
وتأتى محاولة جماعة الإخوان الإرهابية لتحريض المهتز نفسيا محمد حسنى  لإحراق نفسه فى سياق دعوات التحريض المستمرة من الجماعة لإثارة المواطنين ونشر حالة الإحباط واليأس.
 
وفضحت أسرة " المهتز نفسيا " محمد حسنى " التابع لجماعة الإخوان ، العناصر التى حرضته على إشعال النار فى ملابسه ، والهدف من وراء هذا التصرف الدعائى .
 
فشلت الجماعة الإرهابية كعادتها فى محاولاتها لإثارة المواطنين واللعب على وتر الوضع الاقتصادى ، إلا إنها لا تزال وإعلامها الكاذب يستغل الأحداث من أجل التحريض على العنف ضد الدولة، وخلق حالة من الأوضاع المتوترة ، والتي كان آخرها الترويج لما صنعته من تحريض محمد حسنى المهتز نفسيا لتصويرها على أنها بوعزيزى جديد.
 
وللجماعة الإرهابية تاريخ طويل فى التحريض على العنف حيث يعد القيادى الإخوانى الإرهابى الهارب أحمد المغير، فتى خيرت الشاطر، نائب مرشد الإخوان، من أبرز المحرضين على العنف والدعوة لحمل السلاح، وهو الشخص الذى أوكلته الجماعة فى الخارج لتدبير وتخطيط للعمليات الإرهابية.

كما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإخواني الهارب "بهجت صابر"، وظهر وهو يحرض أتباعه من جماعة الإخوان ومن يصاب منهم بالكورونا للدخول إلى أقسام الشرطة والمؤسسات العسكرية والحكومية، لنشر العدوى.

وقال الإخواني بهجت صابر: إن كل من يظهر عليه برد أو ارتفاع في درجة الحرارة أو عطس يذهب إلى أقرب قسم شرطة أو نيابة لنشر العدوى والانتقام منهم.

في الوقت الذي يظهر فيه جند الله في كل شبر على أرض مصر من أطقم وزارة الصحة من أطباء وتمريض، ورجال الجيش والشرطة والمواطنين الذين يبذلون جهداً فوق الوصف لمواجهة فيرو كورونا، حتى لا يصيب المصريين بأي ضرر. ما أثار غضب العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي، ونشروا فيديو آخر يوضح فيه الفارق بين جنود الشيطان وجند الله، الذي يحاربون تفشي الأوبئة والأمراض والشياطين الذين يدعون لنشرها.

كما حرض إبراهيم منير القائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان الإرهابية، والذى تولى المنصب عقب القبض على محمود عزت بالقاهرة، أنصار الجماعة الإرهابية على إثارة الفوضى خلال الفترة المقبلة.
 
جاءت تلك التعليمات خلال محضر اجتماع مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان، حيث تناول الأوضاع فى مصر، وضرورة استغلال ما وصفه بحالة الغصب التى يرصدها عناصر الإخوان فى أنحاء الجمهورية والعمل على إشعال ما أسماه بفتيل الثورة، بهدث إثارة الفوضى داخل البلاد.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق