8 اتجاهات ديكور انتشرت فى 2020 وهتختفى السنة الجاية

الخميس، 12 نوفمبر 2020 08:53 م
8 اتجاهات ديكور انتشرت فى 2020 وهتختفى السنة الجاية
أرضيات- أرشيفية

اهتم الناس خلال هذه الفترة بتحديث ديكور المنزل أكثر من أى وقت مضى، وذلك بسبب جلوسهم فى البيت لأطول فترة ممكنة وعدم الخروج إلا للضرورة، منعاً للاختلاط بالآخرين، بفترة انتشار فيروس كورونا، لذلك يحرص الكثير منهم على الاطلاع على كل ما هو جديد فى عالم الديكور، لذلك أشار تقرير منشور بموقع (insider)، إلى بعض اتجاهات الديكور التى ظهرت فى عام 2020، والتى يجب أن تنتهى فى العام المقبل، وسوف نتعرف عليها فى السطور القادمة.

أرضيات البلوط الأبيض

أكد مصممو الديكور الداخلي على أن أرضيات البلوط الأبيض، يجب أن تنتهى العام المقبل، لأنها غير عملية، أو تبدو قديمة الطراز، كما أنها لا تضيف أى شىء لديكور المنزل.

أرضيات البلوط الأبيض
أرضيات البلوط الأبيض

 

اللون الأسود اللامع فى المطبخ

وأشار أيضاً مصممو الديكور الداخلى، إلى ضرورة إلغاء استخدام ديكورات لونها أسود لامع، فى المطبخ، سواء فى الصنابير والأحواض وحتى الخزانات، لأنها لن تضيف أى شىء للديكور.

اللون الأسود
 

اختيار الألوان بشكل عشوائى

ينصح مصممو الديكور الداخلى، بضرورة اختفاء الاتجاه الذى يعتمد على اختيار ألوان الأثاث بطريقة عشوائية، والعودة مرة أخرى إلى اختيار ألوان متوازنة ومتساوية بغرف المنزل.

غرفة المعيشة
 

 

اختفاء المواقد التقليدية

يجب إلغاء المواقد التقليدية التي تستخدم في حرق الأخشاب والغاز والتى تعتبر ضارة بالبيئة، لذلك لم يعد يفضلها مصممو الديكور بعد الآن، ويفضل استبدالها بمدفأة كهربائية.

 

مدفأةم
 
 
إضافة الكثير من المرايات

كانت المرآة من اتجاهات الديكور الشائعة خلال فترة الثمانينيات، وعادت مرة أخرى في السنوات الأخيرة، مما أثار استياء بعض مصممى الديكور، لذلك ينصحون بعدم استخدامها مرة أخرى فى العام المقبل أو عدم الإكثار من استخدامها فى غرف المنزل كما كان شائعاً هذا العام.

المرايا
 

 

عرض الالكترونيات كبيرة الحجم

أصبح وضع الشاشة المسطحة على الحائط ليراها الجميع أمرًا شائعًا في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، واستمر هذا الاتجاه لسنوات، لذلك اقترح مصممو الديكور، وضع التليفزيون داخل خزانة يمكن إغلاقها وإخراجه عند الحاجة بدلاً من استعراضه أمام الجميع.

تليفزيون
 

كان مزيج الأسود والأبيض منتشر في السنوات الأخيرة، لكن مصممي الديكور، أصبحوا لا يريدونه مرة أخرى، ويفضلون استبداله بألوان متساوية ومتوازنة.

اللون الأبيض والأسود
 
 
الأرفف المفتوحة

طالب مصممو الديكور، بإلغاء الأرفف المفتوحة داخل المطابخ، لأنها غير عملية، واستبدالها بخزانات تستوعب الأوانى المختلفة.

الأرفف المفتوحة
الأرفف المفتوحة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة