تاتو المشاهير.. حكاوى «الوشم» الخفية (صور)

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 12:00 ص
تاتو المشاهير.. حكاوى «الوشم» الخفية (صور)

عندما يتعلق الأمر بالوشم أو "التاتو"، لا يتردد معظم المشاهير فى تزيين أجسادهم به، ويقوم البعض منهم برسمه كتقدير لأحبائهم، بينما يحرص البعض الآخر على رسمه كتذكير قوي لمرور الأيام الصعبة وعدم الاستسلام أبدًا، وقد قام موقع "برايت سايد" بتوضيح القصص والظروف الكامنة وراء "تاتو" عدد من المشاهير العالميين:

- ليلى كولينز:

حصلت Lily على وشم، ورسمت على قدمها وردة بها سلسلة من الكلمات على شكل ساق، لقد فعلت ذلك بعد تصوير فيلمRosie Love، ووفقًا لها فى تصريحات سابقة، كانت الرسالة التي يحتويها التاتو هي كما يلى: "هناك بتلة واحدة تتساقط لترمز إلى أننى قد أبدو رقيقة، لكننى قوية مثل الوردة".

ليلى كولينز
ليلى كولينز

- ريهانا:

ريهانا من أشد المعجبين بالوشوم الهادفة، وهذه القطعة الفنية على جسدها ليست استثناءً، حيث كتبت على جسدها: "لم أفشل أبدًا، فدائمًا هناك درس" تحت الترقوة اليمنى، والنص مكتوب بالمقلوب، ووفقًا لها بهذه الطريقة تتمكن من قراءته في المرآة.

ريهانا
ريهانا

- صوفى تيرنر:

صوفي لديها الكثير من الأوشام الصغيرة والأنيقة فى جميع أنحاء جسدها، وفي هذه المرة قررت التعبير عن مشاعرها تجاه جدها بوشم آخر بسيط، برسم حرف "G" بسيط على إصبعها الخنصر، وبالنسبة لها، فإن جدها العزيز هو بطلها.

صوفى تيرنر
صوفى تيرنر

- زاك براف:

حصل الممثل زاك براف على وشم صغير ولكنه مفصل للغاية في ذكرى حب صديقه المقرب نيك كورديرو، لقد فعل ذلك فى الشهر التالى بعد وفاة "نيك" بسبب مرضه.

 يُظهر الوشم صديق زاك وهو يرقص في بدلة، تشبه إلى حد بعيد البدلة التى ارتداها فى فيلم Bullets over Broadwa، حيث كان لكل منهما أدوار.

زاك براف
زاك براف

- ليدى جاحا:

يتميز تاتو جاجا ذو الرأسين باقتباس باللغة الألمانية من رسائل إلى شاعر شاب، كتبه شاعرها المفضل راينر ماريا ريلكه.

وجاءت ترجمة الاقتباس على النحو التالى: "فى أعمق ساعة من الليل، اعترف لنفسك بأنك ستموت إذا مُنعت من الكتابة، وانظر بعمق فى قلبك حيث تنتشر جذوره، واسأل نفسك، هل على أن أكتب؟".

ليدى جاجا
ليدى جاجا

- ديفيد بيكهام:

ديفيد لديه الكثير من الأوشام في جميع أنحاء جسده مخصصة لزوجته وأطفاله، مع كل منهم، وفي بعض الأحيان، يسمح لهم بأن يصبحوا مصممين لوشومه الجديدة التي يضيفها بسعادة إلى مجموعة الوشوم الخاصة به.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

- إيما واتسون:

إيما واتسون ناشطة حقيقية ولا تتردد في دعم الحركات الهادفة التي تساعد على تغيير العالم إلى مكان أفضل، حتى أنها حصلت على تاتو يظهر مشاركتها في حركة TimesUp، وتركز هذه الحركة على دعم المرأة في التغلب على عدم المساواة في مكان العمل.

إيما واتسون
إيما واتسون

- كايلي جينر:

كايلي قريبة جدًا من جدتها الأم مارى جو شانون، وقررت أن تعبر لها عن مشاعرها الدافئة في وشم باسمها، وتم عمل ذلك باللون الأحمر وبخط يد جدتها.

كايلى جينر
كايلى جينر

- باريس جاكسون:

تخليداً لذكرى والدها مايكل جاكسون، وضعت باريس تاتو باسم "bad" على يدها، هو بنفس اسم ألبوم مايكل الذي تم إصداره في عام 1987.

باريس جاكسون
باريس جاكسون

- درو باريمور:

هذا التاتو الجميل الذى تم إجراؤه على معصمها بخط جذاب مخصص لابنتيها، أوليف وفرانكى، لقد كان قرارًا تلقائيًا الحصول على هذا التاتو، حيث دخلت للتو متجرًا للوشم وسألت عما إذا كان هناك شخص ما متاحًا للقيام بذلك من أجلها، وعلقت على هذه التجربة قائلة: "أحصل على ملاحظة صغيرة رائعة مدى الحياة على ذراعى".

درو بارى مور
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق