أخر أخبار محمد صلاح.. اهتمام عالمي بحالته ووالده: ابني سيعود إلى إنجلترا

السبت، 14 نوفمبر 2020 04:13 م
أخر أخبار محمد صلاح.. اهتمام عالمي بحالته ووالده: ابني سيعود إلى إنجلترا
محمد صلاح
أمل عبد المنعم

اهتمام عالمي وداخلي بعد إعلان اللاعب محمد صلاح عن إصابته بفيروس كورونا، مما جعل اسم محمد صلاح يتصدر التريند على جوجل بشكل سريع، وفي اليوم التالي تصدر محمد صلاح اليوم، أخر أخبار محمد صلاح، هل أصاب محمد صلاح بكورونا؟.

 

والد محمد صلاح

كشف والد محمد صلاح،  في تصريحات صحفية أن نجله لم تظهر عليه أعراض الإصابة بكورونا، وأنه يتعامل مع الأمر بشكل طبيعى، وأنه تلقى عدد كبير من الاتصالات الهاتفية من اهالى قرية نجريج في مركز بسيون بمحافظة الغربية مسقط رؤوسهم للاطمئنان على نجله اللاعب محمد صلاح، و أشار الحاج صلاح غالى، والد اللاعب الدولي محمد صلاح، إلى إن نجله معزول حاليًا في غرفة بالفندق محل إقامة لاعبى المنتخب، بحالة صحية جيدة، وفى انتظار اجراء المسحة الثانية.

أبو محمد صلاح
أبو محمد صلاح
 

محمد صلاح سيعود إلى انجلترا

وتابع والد محمد صلاح أن نجله لن يتوجه إلى توجو للعب المباراة مع المنتخب وأنه بعد انتهاء فترة العزل سيعود إلى انجلترا، مؤكداً أن الأسرة من جانبها قامت بعزل نفسها لحين عمل مسحات لهم للتأكد من إصابتهم بالفيروس من عدمه.

 

محمد صلاح والصحف العالمية

على الجانب الأخر تناولت العديد من صحف إنجلترا خبر إصابة النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، بفيروس كورونا، بعد إعلان اتحاد الكرة المصرى إصابة نجم المنتخب الوطنى من خلال بيان رسمي باللغة الإنجليزية لتوضيح الحالة الصحية للاعب محمد صلاح.

 

محمد صلاح وصحفية "ميرور"

وذكر محمد صلاح في  صحيفة "ميرور" الإنجليزية أنه وجه صفعة قوية لكتيبة ليفربول، بعد أن تم اكتشاف إصابته بفيروس كورونا، عقب حضوره حفل زفاف شقيقه في مصر، ولم يرتدى القناع الواقى أو ترك مسافة بينه وبين الحضور، وأنه لم يكن اللاعب  محمد صلاح الوحيد فى الحفل حيث أن محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا أيضا كان أبرز الحضور ولكن لم يصب بالفيروس.

 

محمد صلاح في صحيفة "ذا صن"

محمد صلاح ذكر في صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أنه أصيب بفيروس كورونا بعد أيام من حضوره حفل زفاف شقيقه، ولم يلتزم محمد صلاح بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، وظهر في بداية الفرح يرتدى قناعاً ثم قام بسحبه أسفل ذقنه ثم خلعه خلال رقصه وسط مجموعة من الحضور.

 

محمد صلاح في صحيفة "ديلي ميل"

محمد صلاح ذكرفي صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أنه ثبت إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا بعد خضوعه لمسحة ثانية بعد أيام من مشاركة نجم ليفربول فى حفل زفاف شقيقه فى مصر، تاركًا فريق كلوب بدون لاعب رئيسى آخر.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

وتابعت الصحيفة، "محمد صلاح الذى تم تصويره على وسائل التواصل الاجتماعي فى حفل زفاف شقيقه فى وقت سابق من هذا الأسبوع، وحضر أيضًا حفل توزيع الجوائز فى القاهرة يوم الأربعاء الماضي على شرفه من قبل الاتحاد المصرى لكرة القدم، سيغيب الآن عن مباراتى ليفربول المقبلتين ضد ليستر وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا."

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة