بوسي تتصدر التريند بعد تصريحاتها الصادمة: والدي جشع وأنا مظلومة (صور)

السبت، 14 نوفمبر 2020 11:03 م
بوسي تتصدر التريند بعد تصريحاتها الصادمة: والدي جشع وأنا مظلومة (صور)
بوسي
ريهام عاطف

كشفت الفنانة بوسي عن الكثير من تفاصيل حياتها خاصة ما يتعلق بطفولتها وعلاقتها بوالدها بعد ان اتهامه لها مؤخرا بالعقوق وعدم الانفاق عليه في مرضه ، لتكشف بوسي من خلال برنامج معكم الكثير من الاسرارمنها الهروب للخارج وازمة الشيكات مع زوجها وغيرها يأتي  ذلك في نفس الوقت الذي حققت فيه بوسى نجاحا كبيرا بعد اطلاق اخر اغنياتها "انا الدنيا " والذي حقق نسب مشاهده عالية .
تفاصيل حياة بوسي
كانت بداية الازمة بين محمد شعبان والد المطربة بوسي،وبينها عندما أجري  جراحة في عينه اليمنى، على أن يجري جراحة أخرى في عينيه اليسرى وذلك بعد أن تكفل برنامج «واحد من الناس» بمصاريف الجراحتين، وبعض المصاريف الأخرى، حيث تدهورت الحالة الصحية له، وهو ما دفعه للجوء إلى الإعلام، وأعلن عن تهرب ابنته منه .
 
بوسي
بوسي
 وهو ما جعل الفنانة بوسي تتعرض خلال الفترة القليلة الماضية لكثير من الانتقاد ووصفها بالابنه العاق بعد ازمتها الاخيرة مع والدها الذي ظهر في فيديو تحدث فيه عن عقوقها له ،لتكشف عن طبيعة علاقتها به لاول مرة. 
 
بوسي وعلاقتها بوالدها
وعن أزمتها مع والدها وعمّا صدر منه ووصفه لها بأنّها "ابنة عاقة"، قالت المطربة بوسي: "أنا أفضل الصمت خاصة إذا كان الموضوع يأتي من شخص يوجعك، ومينفعش أغلط فيه، لأنه والدي في النهاية، خاصة أن الأب تعاون مع الأعداء ليشوه صورتي ويشارك في الحرب عليّ" مؤكده أنّها لو كانت ابنة عاقة، لم تكن لتطلب من والدتها وهي في عمر الـ15 عاماً أن تنزل وتشتغل لتعيلها، قائلة: "أبويا طول عمره مش موجود معايا ومطلق أمي وهي حامل فيا بشهرين، وأنا قولت الكلام ده في برامج كتير"، لافتة إلى أنّه "قبل ظهوره في الفيديو أرسلت له مبلغاً مادياً وكان في نيتي أن أرسل له مَرّة أخرى، وتفاجأت بكلامه في الفيديو".
 
بوسي
بوسي
كما أضافة بوسي إلى أنّه لا توجد علاقة بينها وبين والدها منذ ولادتها، والذي قام بتربيتها هي والدتها وأهل والدتها وكانت تراه بالصدفة في الشارع ولم تقل له بابا، موضحة أن "لديها أشقاء من أم ثانية وإذا سألوا عنه الله أعلم هيقولوا إيه، هم اللي جوزوا نفسهم بنفسهم، ومسألش على واحدة فينا"، مؤكدة أنّ لديها أخاً لا تعرف شكله ولا تعلم عنه شيئاً، مشيرة إلى أنّ أشقاء والدتها كانت تنادي لهم ببابا ،ورغم ما حدث ذلك لم تُقَصِّر بوسي في حق والدها كاشفة "أنها لم تُقصر مع والدها رغم جشعه كأب لأولاده ومع ذلك لم تقصر معه إذا كان في إمكانها".
المطربة بوسي
المطربة بوسي
بوسي ترد على مُتّهميها بالعقوق
 
ووجّهت بوسي كلمة لكل من حَكَمَ عليها بأنها ابنة عاقة وقالت: " "فكرت تحط نفسك مكاني فيوم من الأيام إن أبوك يكون شايفك أنك بتشتغل وأنت عمرك 15 سنة وأب جشع ومش حنين ومبيصرفش علينا". وقالت بوسي إنّ "والدتها توفيت وهي عمرها 17 سنة وعندها كان والدها يأتي إليها يطلب منها فلوس وكنت أعطيه وعمري ما قولت لأ، وناس كتير تشهد على الكلام ده"
أزمة شيكات بوسي
دائماً اقول "الحمد لله حينما اتعرض لأي أزمة أو مشكلة ما، لكي اكون قريبة من الله سبحانه وتعالى" هو ما اكدته بوسي خلال حوارها مشيرة الي هروبها 10 اشهر خارج مصر قبل عيد ميلاده بيوم واحد يوم 30 أغسطس العام الماضي، موضحة أنّها مرت بأسوأ حالة لا يمكن لرجل أن يتحملها، أولها عيد الأم ولم تكن بجوار ابنها، وأنّها كانت في محنة ويعد اختباراً لها.
بوسي وزوجها
بوسي وزوجها
مشيرة الي  أن  مشكلة الشيكات وصدور العديد من الأحكام ضدها من طليقها أثّر عليها وعلى عملها، وحينما حَلّت أمر الشيكات وهي خارج مصر ظهرت مشكلة انتشار فيروس كورونا وهو ما منعها من الرجوع لمصر حتى تمّ فتح الطيران مَرّة أخرى وعادت لمصر.
 
اخر اعمال بوسي
طرحت الفنانة  بوسي  أحدث أعمالها الغنائية وهي أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «أنا الدنيا»، وذلك على يوتيوب من كلمات ملاك عادل، وألحان مصطفى حجاج، وتوزيع أحمد عادل وماستر هاني محروس، ومن إنتاج حمدي بدر.
 
اطلاله بوسى
اطلاله بوسى

 
وكان آخر أعمال بوسي فيلم «أنت حبيبي وبس»، الذي عُرِضَ في موسم الصيف الماضي بالسينمات، وشارك في بطولته مجموعة من الفَنّانين منهم هالة فاخر، ومحمد محمود، ونيرمين ماهر، وأحمد حلاوة، والليثي، وصوفينار، وإيمان السيد.
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

 طاقة نور اسمها "ريم"

طاقة نور اسمها "ريم"

الجمعة، 15 يناير 2021 05:14 م