أمطار المنصورة.. تتصدر التريند بعد هطول الثلوج من المساء وتعطيل الدراسة "فيديوهات"

الأحد، 15 نوفمبر 2020 12:19 م
أمطار المنصورة.. تتصدر التريند بعد هطول الثلوج من المساء وتعطيل الدراسة "فيديوهات"
أمطار المنصورة
أمل عبد المنعم

تصدرت أمطار المنصورة التريند على جوجل وعلى تويتر، وذلك بعد تداول رواد السوشيال ميديا فيديوهات جديدة لموجة الطقس السيئ، التي ضربت محافظة الدقهلية أمس، وظهرت أمطار المنصورة بكثافة عالية جداً.

البرق والرعد في أمطار المنصورة

كما ظهر البرق والرعد في سماء المحافظة، وهطلت أمطار غزيرة وثلوج على العديد من المراكز، وبسبب أمطار المنصورة الغزيرة تم تعطيل حركة المرور في أنحاء المحافظة، لسرعة هطول الأمطار بغزارة في الشوارع.

فيديوهات هطول أمطار المنصورة

و تداول رواد السوشيال ميديا فيديوهات جديدة لموجة الطقس السيئ، التي ضربت محافظة الدقهلية أمس، وظهر البرق والرعد في سماء المحافظة، وهطلت أمطار المنصورة غزيرة ووصلت لحد الثلوج في بعض المناطق علي العديد من المراكز، ويظهر في الفيديوهات موجة من الرياح الشديدة التي ضربت شوارع المنصورة، مصاحبة لهطول من الثلج الغزير.

تعليق المواطنون علي فيديوهات أمطار المنصورة:

البرد أوقات بيكسر ازاز السيارات و ممكن يسبب إصابات للناس، خدوا حذركم - ربنا يسترها على أهل المنصورة، دا برد اقسى وأخطر من التلج.

 تعليق الدراسة بسبب أمطار المنصورة

بعدها  قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، تعليق الدراسة اليوم الأحد بالمدارس و الجامعات بنطاق محافظة الدقهلية، وذلك نظرا لسوء الأحوال الجوية، وحرصا على سلامة الأبناء التلاميذ و الطلاب، بسبب سقوط أمطار المنصورة وحفاظا على سلامة الطلاب أبناء الدقهلية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق