منتخب مصر يتوجه إلى توجو.. قائمة المستبعدين وموعد المباراة والقنوات الناقلة

الأحد، 15 نوفمبر 2020 09:08 م
منتخب مصر يتوجه إلى توجو.. قائمة المستبعدين وموعد المباراة والقنوات الناقلة
منتخب مصر
ريهام عاطف

توجه اليوم منتخب مصر الاول لكرة القدم للعاصمة التوجولية لومى وذلك لمواجهة فريقها القومي توجو، مساء الثلاثاء المقبل الموافق 17 نوفمبر، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بتصفيات كأس الأمم الافريقية.
 
منتخب مصر
منتخب مصر
 
وكان لقاء الذهاب الذي جمع بين منتخب مصر ومنتخب توجو مساء أمس السبت، قد انتهي بتفوق الفراعنة بهدف نظيف سجله محمود الونش ،ليرفع بذلك منتخب مصر رصيده للنقطة الخامسة، ويعتلي صدارة ترتيب المجموعة السابعة بالتساوي مع جزر القمر، فيما توقف رصيد توجو عند نقطة واحدة، ويأتي  منتخب كينيا ثالثاً برصيد 3 نقاط.
 
احمد حجازي ومروان صبحي
احمد حجازي ومروان صبحي
ويرغب الفراعنة في حصد النقاط الثلاث وتأكيد تفوقه ومواصلة انتصاراته من أجل التمسك بالتأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية، خاصة وأنه يواجه صراع شرس علي التأهل من منتخبي جزر القمر وكينيا.
المستبعدين من لقاء توجو
قرر المدير الفنى لمنتخب مصر حسام البدرى  منح الاعبين اليوم راحة  من التدريبات خوفا من الاجهاد والارهاق قبل مواجهة الاياب أمام توجو يوم الثلاثاء المقبل.
كما قرر حسام البدرى استبعاد عمرو السولية، لاعب الأهلى والمنتخب، من رحلة توجو لخوض مباراة الإياب الثلاثاء المقبل فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022، بعدما تأكد إيقافه وعدم مشاركته فى مباراة الإياب لحصوله على الإنذار الثانى أمس فى المواجهة التى انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف سجله محمود الونش، كما استبعد محمد هانى بسبب الإصابة في مباراة أمس السبت ، حيث تم تشخيص اصابته بجزع في الرباط الخارجي للر كبة.
 
محمد هاني
محمد هاني
 
كما غادر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى المنتخب بعد التأكد من  إصابته بفيروس كورونا وخضوعه لعزل فى غرفته بفندق الإقامة قبل توجة للجونة لاستكمال العزل الصحي.
محمد صلاح
محمد صلاح
موعد مباراة مصر وتوجو والقنوات الناقلة
مباراة مصر وتوجو
مباراة مصر وتوجو
تقام المباراة بين كلا من منتخب مصر و منتخب توجو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية يوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 علي ملعب كيغيه .
التوقيت:
الرابعة مساء بتوقيت جرينتش
الخامسة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
السادسة مساء بتوقيت القاهرة
السابعة مساء بتوقيت السعودية
الثامنة مساء بتوقيت الإمارات
القنوات الناقلة: 
بي إن سبورت 7
المعلق: أحمد الطيب
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق