سلمى أبو ضيف تشارك متابعيها صورا لها بعد إعلانها التعافي من كورونا (صور)

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 09:11 م
سلمى أبو ضيف تشارك متابعيها صورا لها بعد إعلانها التعافي من كورونا (صور)
سلمى ابو ضيف
ريهام عاطف

أعلنت سلمى أبو ضيف، عن تعافيها من فيروس كورونا وعقب ذلك شاركت متابعيها من خلال خاصية الاستوري على موقع إنستجرام عدد من الصور لتتصدر سلمي أبو ضيف التريند على مؤشر البحث جوجل لإطلالتها المتميزة والجريئة.

سلمى ابو ضيف تتعافي من كورونا
سلمى ابو ضيف تتعافي من كورونا

سلمى أبو ضيف وكورونا

مع بداية اصابه سلمي ابو ضيف بفيروس كورونا قررت أن تعزل نفسها بالجونة بعيدًا عن الجميع لحين تماثلها الشفاء لتكتب عقب تعافيها من الفيروس عبر حسابها على إنستجرام: «أخيرًا أنا خالية من كورونا الحمد لله ، شكرا لكل الناس التي سألت عنى، ابقوا آمنين». وكانت سلمى ابو ضيف 26 عاما قد بدأت العمل كمذيعة راديو علي الانترنت وعمرها 16 عاما وبجانب عملها كعارضة ازياء درست الاعلام بجامعة القاهرة وكان مسلسل حلاوة الدنيا هو مدخلها لعالم الفن

خلعت سلمى ابو ضيف الحجاب قبل عملها كعارضة ازياء والتي واجهت فيه مشاكل كثيرة بسبب طولها ، حتي بعثت برسالة مفتوحة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، موجهة إلى ​مجلة فوغ​، كشفت فيها أن وكالات عرض أزياء أميركية كبرى رفضتها، لأنها ليست طويلة بما يكفي. وقالت إن أكبر حلم لها هو أن تظهر على غلاف مجلة فوغ، وأنها قد سافرت إلى ​نيويورك​ لزيارة وكالات كبرى لتحقيق هذا الحلم، إلا أن سلمى أبو ضيف، التي يبلغ طولها 162 سنتيمتراً، رُفِضت من قبل 22 وكالة، بسبب طولها هذا.
 
وعلى الرغم من ذلك، فقد واصلت مسيرتها إلى أن ظهرت لأول مرة على غلاف مجلة فوغ في عدد مايو عام 2018، فوغ العربية، إلى جانب الممثلات ​صبا مبارك​، و​هيا عبد السلام​، و​شيرين رضا​، و​أمل بوشوشة​، وبذلك يكون حلمها قد تحقق بالفعل
 
سلمي ابو ضيف
 

صور سلمى أبو ضيف

في أول ظهور لها عقب تعافيها  شاركت سلمى أبو ضيف مؤخرا متابعيها الكثير من الصور على موقع انستجرام مؤكدة شفاءها من كورونا  في وقت سابق، قبل أن تظهر خلال تلك الصورالتي كشفت عن جرائتها واناقتها سواء وهي ترتدي الملابس الكاجول او السوارية.

سلمى ابو ضيف
سلمى ابو ضيف

 

سلمي
سلمي
اطلاله سلمى ابو ضيف
اطلاله سلمى ابو ضيف
 
صور سلمى ابو ضيف
صور سلمى ابو ضيف
 

 


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق