وزارة القوى العاملة تحذر من النصب باستغلال منحة الـ 500 جنيه وتعرض الموقع الرسمي لها

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 10:00 م
وزارة القوى العاملة تحذر من النصب باستغلال منحة الـ 500 جنيه وتعرض الموقع الرسمي لها
وزير القوي العاملة
ريهام عاطف

حذرت وزارة القوى العاملة المواطنيين من الوقوع فريسة لبعض الاشخاص الذين يقومون بالنصب عليهم مستغلين منحة الـ 500 جنية بالاضافة للاخبار المغلوطة التي يتم نشرها عبر صفحات وهمية ليس لها علاقة بموقع وزارة القوى العاملة.

موقع وزارة القوى العاملة

جاء بالبيان الذي أصدرته وزارة القوى العاملة، تحذير للمواطنين من بعض أساليب النصب التي يدبرها بعض الأشخاص بخصوص صرف منحة العمالة غير المنتظمة بقيمة 500 جنيه. وذلك بعد أن تلقت وزارة القوي العاملة عبر بوابة الشكاوى الحكومية شكوي من أحد المواطنين يعرض من خلالها تعرضه للنصب من أحد الأشخاص قام بالاتصال به هاتفيا مدعيا أنه موظف بوزارة القوي العاملة على «خلاف الحقيقة» وطلب منه تحويل رصيد على أرقام هاتف مختلفة بمبلغ 3340 جنيها لاستكمال عملية الصرف له وتسليمه المبالغ التي لم يقم بصرفها من المنحة.

وزارة القوى العاملة
وزارة القوى العاملة

كما طالبت الوزارة من المواطنين عدم الانسياق وراء أي من هذه الادعاءات وأساليب النصب، وأي بيانات تنشر على الصفحات الوهمية والتي تقوم بنشر بعض البيانات والأخبار المغلوطة والتي لا تمس الحقيقة بصلة، مشيرةً إلى أن الوزارة تنشر بياناتها الرسمية من خلال موقع الوزارة الرسمي www.manpower.gov.eg، وصفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي facebook تحت اسم وزارة القوى العاملة المصرية وتحمل شارة التحقق الزرقاء كصفحة رسمية معتمدة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق