تفاصيل مذبحة حدائق الأهرام: شاب يقتل والدته وشقيقه طعنا بالسكين ويشرع في قتل زوج شقيقته ونجلها

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 10:57 ص
تفاصيل مذبحة حدائق الأهرام: شاب يقتل والدته وشقيقه طعنا بالسكين ويشرع في قتل زوج شقيقته ونجلها
مذبحة حدائق الأهرام

حادث مروع وقع في منطقة حدائق الاهرام الهادئة ، حيث قام شاب مريض نفسي بطعن أفراد عائلتة بالسكين بعدا انتابته حاله هياج مما تسبب في وفاة شقيقة ووالدته ونجاة شقيقته ونجلها وزوجها بعد محاولته قتلهم.
 
حيث أكد شهود عيان للواقعة ، أن فى تمام الساعة الثامنة والنصف تفاجئوا بخروج شقيقة القاتل أسفل العقار وملابسها ملطخة بالكامل بالدماء وهى تصرخ لمساعدتها، وتروى للمارة ما حدث من مجزرة بشرية، فيما شهدته من المذبحة التى نفذها شقيقها فى عائلته .
 
وتابع الشاهد، أن منفذ الجريمة كان مدمنًا لفترة طويلة وتم نقلة لمصحة للعلاج من الإدمان حتى تم شفاؤه نهائيا، وعاد مرة أخرى لمنزله، مؤكدا أنه كان فى بعض الأوقات يحدث له تشنجات وأزمات غريبة، موضحا أنه اليوم حدثت تلك التشنجات مجددا وأمسك بنجل شقيقته محاولا ذبحه بسكين، إلا أن والدته تدخلت لمحاولة إنقاذ حفيدها من يده، وطعن بعدها والدته ثم طعن شقيقه حتى الموت، وبعدها حاول القضاء على زوج شقيقته حتى استطاع أن يتمكن من الهرب بعد أن أحدث به العديد من الطعنات السطحية.
 
وقد استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال عدد من جيران المتهم بقتل والدته، وشقيقه، والشروع فى قتل زوج شقيقته طعنا بسكين، حيث أكدوا أنه يعانى من مرض نفسى، وأنهم تناهى إلى سمعهم صوت استغاثة وصراخ، واكتشفوا وقوع الجريمة، فأبلغوا قسم شرطة الهرم. 
 
وانتقل رجال المباحث، وأعضاء النيابة المختصة، لمناظرة الجثث، ومعاينة مسرح الجريمة، وتم انتداب خبراء الأدلة الجنائية، لإجراء معاينة لموقع الجريمة، والتحفظ على عينات من دماء المجنى عليهم، فى الوقت الذى يتم فيه إسعاف زوج شقيقة المتهم، بسبب الحالة الصحية الحرجة التى يعانى منها، نتيجة الإصابات التى سببها له المتهم.
 
تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد ارتكاب أحد الأشخاص جريمة قتل، بمنطقة حدائق الأهرام، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن شابا يعانى من مرض نفسى، قتل والدته، وشقيقه، بتسديد عدة طعنات لهما، ثم شرع فى قتل زوج شقيقته، إلا أنه نجا من الموت، وتم نقله إلى المستشفى فى حالة صحية حرجة.
 
بإجراء التحريات تبين أن المتهم مريض نفسى، وألقى رجال المباحث القبض عليه، وتم التحفظ على سلاح الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق