قصة حب روجينا وأشرف زكي مطلوبة على جوجل من الجمهور

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 04:35 م
قصة حب روجينا وأشرف زكي مطلوبة على جوجل من الجمهور
أشرف زكي وروجينا
أمل عبد المنعم

روجينا وزوجها الدكتور أشرف زكي تصدرا التريند بمؤشر البحث جوجل وذلك بعد حلولهما أمس كضيوف في برنامج "صاحبة السعادة" والذي تقدمه النجمة إسعاد يونس

قصة حب روجينا وأشرف زكي

تحدثا الثنائي روجينا واشرف زكي عن قصة حبهما وعلاقتهما خلال الحلقة وقال أشرف زكي :" أول ما شوفتها قولت هتجوزها.. شوفتها جميلة ومؤدبة وبنت ناس وحلوة وبعد ما اتعرفت عليها قولتلها هروح أعمل عمرة وارجع أتقدم ليكِ عالطول، وبعد ما رجعت من السفر على وقتنا كان مفيش موبايل ومعرفتش أوصل لبيتها لحد ما قابلت صحبتها ووصلتنى ليها".

وتابع أشرف زكي معرفته بالفنانة روجينا:" روجينا لقيتنى في وشها واتصدمت وقاعدت اكلم معاها في العربية أنى عاوز اتجوزها وحطيت خطة لحياتنا، وفضلت قاعدة عندها ٤ ساعات ".

فرق العمر بين روجينا وأشرف زكي

و فرق العمر بين روجينا وأشرف زكي كبير، فهي تصغره بـ13 سنة، روجينا تبلغ من العمر 47 عامًا أما أشرف زكي فهو من مواليد 1960 ويبلغ من العمر 60 عامًا.

كواليس خطوبة روجينا

روجينا كشفت كواليس خطوبتها على الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، معلنة عن موقف غريب منها جعله يستبدلها بالفنانة حنان ترك في أحد الأدوار، وأوضحت روجينا، أن أشرف زكي كان يعمل معيدا بالمعهد، وله شعبية بين الطلاب، وعندما رآها أول مرة عرض عليها أن تشاركه بطولة مسرحية فوافقت.

وتابعت روجينا أن أشرف زكي كان يحاول التقرب منها بشكل ضايقها في البداية، فكان يطلب منها الحديث فقالت: "لا بقولك إيه مش كل شوية تقولي تعالي أتكلم معاكي، لما البروفات تبدأ قول لي وأنا هجيلك هناك" ليرد عليها أشرف زكي غاضبا: "خلاص أوقفي الحديث" وبعدها استبدلها بالفنانة حنان ترك التي قدمت دورها.

ولفتت روجينا أنها كانت تحضر العرض الخاص للمسرحية عندما طلب منها أشرف زكي أن تقابله بعد انتهاء العرض، وعندما كلمها قال لها "أنا طالع أعمل عمرة وهستخير وأجي أتقدم لك".

روجينا رفضت دورها في البرنس

حكى الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، خلال برنامج صاحبة السعادة عن رفض زوجته روجينا لدورها في مسلسل البرنس، قائلا: في الأول رفضت وكانت خايفة الناس تكرها وكنت أول مرة أشوفها كده في تاريخها بعد التصوير ترجع تعيط "، ثم قالت روجينا:" كنت قلقانة و حاسة بفشل ذريع ومش راضية على نفسى وبعد مشهد ليا من كتر الضغط ومش قاردة قولت جالى كورونا ولكن طلعت الحمد الله كويسة".

روجينا واختلاف الأدوار

وأضاف أشرف زكى،: "روجينا تطورت كثيرا من هوانم جاردن سيتى لمسلسل البرنس وبقت اجتماعية جدا وموهوبة أوى ولما اتعرض عليها دورها في مسلسل سبق الإصرار قولتها القطر ماشى وناقص آخر عربية في القطر لازم تركبى وتنطى فيه وفعلا مع سبق الإصرار كان مرحلة جديدة في تاريخها" لتقاطعه روجينا قائلا:" محمد سامى خلانى بقى عندى جراءة".

وبعد ذلك سألت إسعاد يونس روجينا قائلة:" في البيت شايفة أشرف زكى ازاى نقيب في البيت و لا لأ"، لترد روجينا قائلة:" انا عرفت أشرف وهو في النقابة بمسئولياته وكان بيخرجنى في النقابة وجات فترة غيرت من النقابة وقولتله أنت بتحبها أكتر منى وبعد كده قولت النقابة بتبسطه هتبسطنى وربيت بناتى.

و روجينا تخوض السباق الرمضاني 2021 بمسلسل "بنت السلطان" أول بطولة مطلقة لها، من تأليف أيمن سلامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة