أحمد حلمي ومنى زكي يحتفلان بعيد ميلادهما وحبهما معا "صور"

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 11:14 م
أحمد حلمي ومنى زكي يحتفلان بعيد ميلادهما وحبهما معا "صور"
احمد حلمى ومنى زكى
ريهام عاطف

18 نوفمبر من كل عام يحتفل أحمد حلمي ومنى زكي بعيد ميلادهما الذي يصادف نفس اليوم بفارق 7 سنوات فالفنان أحمد حلمي يتم عامه الـ51، ليجمع الحب والعشرة والأبناء بينهما بعد أن تزوجا عام 2002 لينجبا لي لي وسليم ويونس ليعيش كلا من منى زكي وأحمد حلمي حالة حب دائم.
 
زواج احمد حلمي ومنى ذكي
زواج احمد حلمي ومنى ذكي
قصة حب منى زكي واحمد حلمي
كان الفنان أحمد حلمي قد سرد الكثير من تفاصيل لقاءة وحبه وارتباطه بمنى زكى خلال أحد البرامج قائلا: "أحد أصدقائي قال لي فى إحدى المرات ستتزوج منى زكى وأكد لي أن ذلك سيحدث ولكني لم أهتم بكلامه نهائيا".
 
وأضاف: "كنت فى بداية مشواري الفني وكنت فى مجال الديكور وبقدم برنامج لأطفال، وكنت معجباً بالفنانة منى زكي جدا كممثلة دون أي مشاعر أخرى، وفي يوم من الأيام اتصل بي المنتج محمد فوزى وطلب مقابلتي، فذهبت إليه بعد إنهاء تصوير برنامجي وكنت حينها مظهري غير مرتب.
وقال مازحا "أعتقد أن رائحتى كانت كريهة، وعندما دخلت لمكتبه تفاجأت بوجود منى زكي وحينها توترت ولم أتمالك نفسي وكان كل همى ألا تصل رائحتي إليها وقد كانت جلسة عمل عن مسرحية جديدة وفي نهاية الجلسة أتفق أنه سيكون هناك مكالمة أخرى لموعد آخر ونزلت من مكتبه وأنا متيقن انهم لم يحدثونى مرة أخرى".
 
مني وحلمي وابنتهما
مني وحلمي وابنتهما
وتابع: :لكنى تفاجأت بمكالمة بعد يومين وطلب محمد فوزي مقابلتى وبعد جلسة العمل نزلت من عنده أنا ومنى سويا، وأخذت رقم هاتفها وعند وصولي للمنزل بدأت الاتصال بها للاطمئنان عليها فلم تجب ثم اتصلت على منزلها فردت عليَ وقالت إنها فقدت هاتفها المحمول فأخذت التفاصيل منها وذهبت أبحث عنه وبالفعل وجدته وأبلغتها على الفور، وهنا فرحت جدا وبعد هذا الموقف أصبحنا أصدقاء وبعدها طلبت منها الزواج بطريقة رومانسية، وذلك خلال تصويرها فيلم "أفريكانو"، حيث فاجئها  بباقة من الورود مرفقة ببطاقة مكتوب فيها "بحبك تتجوزينى أحمد حلمى"، فردت وقتها منى بالإيجاب، وما يزال وهج الحب مشتعلا بينهما لغاية اليوم بكل قوة".
مني زكى وحلمى وحازم امام
كما كشف الفنان أحمد حلمي، عن موقف طريف جمع بين زوجته، الفنانة منى زكي، والكابتن حازم إمام نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق ، قائلا"زوجتي كانت قادمة من الخارج واستقبلتها في المطار، وكان معها في نفس الرحلة، لاعبي منتخب مصر"، متابعا :"طبعا انا صفر كورة ولا أعرف أي شيء في كرة القدم".
 
مضيفا"ووجدت شخصا بيزوق لها العربية، واحد حليوة وشكله جميل وكدا، وبعد كدا عرفت إنه حازم إمام وكان بيساعدها، وسلمت عليه بكل قلة ذوق؛ لأني غيران جدا، قبل أن أعرف إنه النجم الكبير، منى قالتلى ازاى تعامله كدا ، قولتلها هو مين يعنى بمنتهى الغيرة وقالب وشى بقى ، قالتلى ده حازم إمام ، وأنا طبعا عارف الاسامى المشهورة فى الكرة لكن معرفش الاسم على الشكل" وعندما  ذهبت إلى حازم إمام للاعتذار له على ما حدث فلم أجده فلقد غادر المطار، وبعدما التقيته فى مناسبة أخرى شرحت له الموقف ".
 
منى زكى
منى زكى

منى واحمد
منى واحمد

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق