البروفة الأخيرة للمباراة التاريخية.. الزمالك يلتقي نادي مصر في ربع نهائي كأس مصر

السبت، 21 نوفمبر 2020 01:06 م
البروفة الأخيرة للمباراة التاريخية.. الزمالك يلتقي نادي مصر في ربع نهائي كأس مصر
الزمالك

في الثامنة من مساء اليوم يلتلقي فريق نادي الزمالك مع نادي مصر  على استاد السويس في إطار مباريات ربع نهائي كأس مصر، حيث سيعتبرها أبناء القافلة البيضاء البروفة الأخيرة قبل المباراة التاريخية في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي والتي ستقام يوم 27 نوفمبر.

من المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة الزمالك ونادي مصر فريق طلائع الجيش فى دور نصف نهائي الكأس فى الأول من ديسمبر.

الجدير بالذكر أن الزمالك تأهل إلى ربع نهائى كأس مصر بعد تخطيه سموحة بهدفين مقابل هدف، سجلهما إمام عاشور وأحمد سيد زيزو بعد إهدار محمود علاء ركلة جزاء ووصول المباراة للوقت الإضافى، حيث سجل هدف سموحة وقتها صلاح محسن، في حين صعد نادى مصر إلى هذا الدور بعد عبوره وادى دجلة بنفس النتيجة.

ويفصل الزمالك عن الحفاظ على لقبه فى كأس مصر ثلاث مباريات فقط ليصل للبطولة رقم 28 فى تاريخه والتى تعد البطولة المحببة لجماهيره فى العقد الأخير حيث توج بها ستة مرات مقابل تتويج وحيد بالدوري.

وعلى المستوى المحلي، فاز الزمالك ببطولة الدورى المصرى الممتاز 12 مرة، وفاز ببطولة دورى منطقة القاهرة 14 مرة، ودورى منطقة الجيزة مرة، وتمكن من حصاد بطولة كأس مصر 27 مرة، ويعتبر الزمالك أول فريق مصرى يفوز ببطولة كأس مصر تحت مسمى كأس السلطان حسين، وفاز بكأس السوبر المصرى 4 مرات.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا